عابد فهد لـ " سيدتي نت " : أهمل هذا الجانب في عملي

عابد فهد
عابد فهد
عابد فهد
4 صور

خلال قيام " سيدتي نت " بإعداد تقرير موسع عن صفحات النجوم السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي والأرقام التي يضمها كل حساب من حساباتهم الرسمية، تواصلنا مع النجم السوري عابد فهد للاطلاع على حقيقة الحسابات الكثيرة التي تعود له وأي منها يشرف عليها .
وأكد لنا عابد أنه يتابع شخصياً ثلاثة حسابات على " فيسبوك " و " تويتر " و " انستقرام " وما تبقى هي صفحات قام بإنشائها المعجبون على هذه المواقع ومنها حسابان على "فيسبوك" و غيرها على المواقع الأخرى .
وبالنظر إلى أعداد المعجبين على هذه الصفحات التي يشرف عليها عابد، كان من الواضح قلة الأرقام المسجلة بالقياس إلى شهرة ونجومية عابد العربية حيث يحظى حسابه على " فيسبوك" بـ " 49 ألف " معجب و" 15 ألفاً " على "انستقرام " و " 10 آلاف " على "تويتر" .
وعند سؤال عابد عن السبب قال في حديث لـ " سيدتي نت " : في الحقيقة أنا مهمل جداً لهذا الجانب من حياتي العملية وربما أقضي عدة أيام وأحياناً أكثر ولا أدخل لهذه الحسابات ولا أنشر بها أي صور أو مقاطع فيديو وهو ما يؤثر على انتشارها بشكل أو بآخر ".
وأضاف عابد : " مؤخراً أسعى للتعاقد مع أناس أو شركة متخصصة لإدارة هذه الحسابات و تنظيمها بشكل جيد " .
من جهة أخرى يستعد عابد للسفر إلى رومانيا مرة أخرى للالتحاق بتصوير مسلسل " أوركيديا " حيث يؤدي أحد أدوار البطولة في العمل .
الصور : عابد فهد