بالصور.. فطيم بنت محمد بطلة سباق ولي عهد دبي للسيدات للقدرة

صورة للفائزات مع الشيخ حمدان
الشيخ حمدان والشيخة فطيم
فطيم بنت محمد بطلة سباق ولي عهد دبي للقدرة للسيّدات
صورة للفائزات مع الشيخ حمدان
سباق ولي عهد دبي للقدرة
فطيم بنت محمد بطلة سباق ولي عهد دبي للقدرة للسيّدات
6 صور
توّجت الفارسة الشيخة فطيم بنت محمد بن راشد آل مكتوم بلقب سباق ولي عهد دبي للسيدات للقدرة في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، وشهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي السباق البالغة مسافته 90 كم.
وقطعت الشيخة فطيم على صهوة الجواد «رعود»، لإسطبلات إم 7 المسافة بزمن قدره 3:01:32 ساعة، فيما حلت في المركز الثاني الفارسة آية عبدالرضا على صهوة الجواد «فيمينغ إيفوري» من إسطبلات إف 3 بزمن قدره 3:01:34 ساعة، وجاءت في المركز الثالث ميثاء محمد القبيسي على صهوة «تجاني دي كلوز» من إسطبلات البوادي بزمن قدره 3:01:35 ساعة.
وتَوج عقب انتهاء السباق الرئيس التنفيذي لمؤسسة ميدان رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، سعيد الطاير، بصحبه المدير العام لنادي دبي للفروسية محمد عيسى العضب الفارسات الفائزات في السباق.
يستمر مهرجان ولي عهد دبي اليوم بسباق مخصص للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100 كم، مقسمة على ثلاث مراحل وتبلغ مسافة المرحلة الأولى التي رسمت بالأعلام الصفراء 40 كم، وتبلغ مسافة المرحلة الثانية 40 كم بالأعلام الحمراء، فيما تبلغ مسافة المرحلة الثالثة 20 كم بالأعلام البيضاء، وسوف تكون هناك فترة راحة إجبارية بين المراحل تبلغ 50 دقيقة.