Becca تنير جمالك هذا الصيف

4 صور

لا شكّ في أنّ بشرتك لا تشبه سواها. ولكن لِم لا يكون إشراقك على هذا القدر من التميز أيضاً؟ دعي علامة Becca تنير طريقك لترشدك إلى تحقيق مبتغاك!فها إنّها تكشف النقاب عن مجموعتها الصيفية التي تستحيل مقاومتها من كريمات الهايلايتر الفعالة للغاية والتي من شأنها إضافة لمسة أنيقة ومتعددة الأبعاد على بشرتك لتمنحها مظهراً مشرقاً ونضراً.

يا عاشقة لوحة مكياج الوجه "سي بوب" C-Pop، تعرّفي إلى المستحضر الذهبي البارز Gold Pop! فقد أصبح مستحضر البشرة المثالية "شيميرينغ سكين برفيكتر" Shimmering Skin Perfector (سائل/كريم/مضغوط) الذهبي البارز Gold Pop جاهزاً لمنحك ذلك الإشراق الذهبي الساحر الذي لطالما كنت تواقةً للتألق به خلال أشهر الصيف. لا تنسي أن تخصصي مكاناً للمستحضر الذهبي البارز Gold Pop في حقيبتك. فهو لن يبقى بعد اليوم مجرد درجة رائجة في لوحة مكياج الوجه "سي بوب" C-Pop من مجموعة BECCA x Jaclyn Hill، بل سيصبح مستحضراً قائماً بذاته ومتوفراً في عبوة صغيرة ليضمن لك اسمراراً رائعاً في الصيف.

هل تودين المزيد من المفاجآت؟ تألقي بلمعان ساحر متقزح اللون مع بودرة البشرة المثاليّة الجديدة "شيميرينغ سكين برفيكتر بريسد" Shimmering Skin Perfector Pressed Highlighter الجمشت الموشوريّ Prismatic Amethyst المشبعة باللآلئ باللون الذهبيّ الباهت والبنفسجيّ والورديّ للحصول على إشراق فوري متوائم مع أجواء الصيف.

هل أنتِ جاهزةً لأشعة الشمس؟ أخطفي الأنظار باسمرار مشرق ومثالي مع لوحة الماكياج "سانتشايسر" Sunchaser Palette المحدودة الإصدار التي تحتوي على ثلاثي رائع، وهو بلاش "مينيرال بلاش" Mineral Blush، بودرة الاسمرار "سانليت برونزر" Sunlit Bronzer وبودرة إبراز الملامح "بريسد هايلايتر" Pressed Highlighter.

استمتعي باسمرار متوهج لا مثيل له من دون أن تُضطّري للذهاب إلى الشاطئ وتكبّد عناء الجلوس تحت أشعة الشمس الحارقة مع بودرة الاسمرار "سانليت برونزر" Sunlit Bronzer الجديدة! تتميز كلّ درجة مستوحاة من الشاطئ بتركيبة البودرة الانسيابية الأيقونية، مع قوام ماتي متعدد الأبعاد يضفي إشراقاً ساحراً على كلّ بشرة مهما اختلف لونها.

مستحضر البشرة المثالية السائل "شيميرينغ سكين برفيكتر ليكويد" SHIMMERING SKIN


التغطية: خفيفة
التركيبة: سائلة
متوفر بـ6 ألوان

ما سبب الإشراق؟
يقدم مستحضر البشرة المثالية السائل "شيميرينغ سكين برفيكتر ليكويد" Shimmering Skin Perfector® Liquid الإشراق الطبيعي النضر من دون أي جهد الذي نرغب فيه جميعنا.

كيف يتم ذلك؟
تتّحد اللآلئ العاكسة للضوء الفائقة الدقة مع البشرة لتقدّم إشراقاً صحياً طبيعياً. مستوحاة من الإشراق المنعش النضر لضوء شروق الشمس، هذه هي التركيبة المثالية التي تمنحك إشراقاً صحياً. فتبدين وكأنك مارست اليوغا (حتى ولو لم تفعلي).

كيفية الاستخدام:
يوضع مستحضر البشرة المثالية السائل لإبراز الملامح "شيميرينغ سكين برفيكتر ليكويد هايلايتر" Shimmering Skin Perfector® Liquid Highlighter بشكل متجانس على الوجه من أجل الحصول على إشراق نضر شامل أو يوضع على النقاط الناتئة من الوجه مثل عظام الخدّين وعلى جسر الأنف.

نصيحة الخبراء:
للحصول على إطلالة منعشة ومشرقة، قومي بمزج مستحضر البشرة المثالية السائل لإبراز الملامح "شيميرينغ سكين برفيكتر ليكويد هايلايتر" Shimmering Skin Perfector® Liquid Highlighter مع مستحضر الأساس المفضل لديك وضعيه على وجهك بشكل متجانس. ضعي اللمسات النهائية من خلال إضافة طبقة رقيقة من مستحضر البشرة المثالية السائل لإبراز الملامح "شيميرينغ سكين برفيكتر ليكويد هايلايتر" Shimmering Skin Perfector® Liquid Highlighter على عظمة الخدين للحصول على بشرة مشرقة.


كريم البشرة المثالية "شيميرينغ سكين برفيكتر بورد كريم" SHIMMERING SKIN PERFECTOR®
التغطية: خفيفة
التركيبة: كريم
التأثير: إشراق لماع وناعم!

ما سبب الإشراق؟

هل تبحثين عن إشراق ناعم وسهل؟ كريم البشرة المثالية لإبراز الملامح "شيميرينغ سكين برفيكتر بورد كريم هايلايتر" Shimmering Skin Perfector® Poured Crème Highlighter سيمنحك إشراقاً أنيقاً ومتألقاً بلمح البصر. فهو الخيار الأفضل لإبراز ملامحك بشكل سهل لا يتطلب منك مجهوداً. وهو مناسب تماماً للسفر والتنقل ويسهل وضعه بواسطة أطراف الأصابع.

كيف يتم ذلك؟
مستوحاة من الإشراق المرهف والجميل لضوء القمر. هذه التركيبة المتألقة الفريدة تستخدم لآلئ ملونة فائقة الدقة من أجل إضفاء إشراق مرهف وسهل يسلّط الضوء على أفضل ملامحك ويرفعها. بالإضافة إلى تمليس البشرة للحصول على تألّق الشباب.

كيفية الاستخدام:
باستخدام أصابعك، ضعي كريم البشرة المثالية لإبراز الملامح "شيميرينغ سكين برفيكتر بورد كريم هايلايتر" Shimmering Skin Perfector® Poured Crème Highlighter في أي مكان تريدين الحصول فيه على إشراق خفيف. جرّبيه على المناطق الناتئة من وجهك مثل عظمة الخدين وعظمة الحاجبين وعلى جسر الأنف.

نصيحة الخبراء:
عزّزي لون خديك من خلال وضع كريم البشرة المثالية لإبراز الملامح "شيميرينغ سكين برفيكتر بورد كريم هايلايتر" Shimmering Skin Perfector® Poured Crème Highlighter فوق بودرة تلوين الوجنتين المفضلة لديك لجعل خديك يبدوان أكثر امتلاءً.


بودرة إبراز الملامح "شيميرينغ سكين برفيكتر بريسد هايلايتر" SHIMMERING SKIN PERFECTOR®


التغطية: شفافة
التركيبة: بودرة
التأثير: اضفي على إطلالتك لمسة نهائية أنيقة فائقة اللمعان لا تجعل بشرتك تبدو برّاقة!

ما سبب الإشراق؟
تضفي بودرة إبراز الملامح "شيميرينغ سكين برفيكتر بريسد هايلايتر" Shimmering Skin Perfector® Pressed highlighter المستوحاة من الذهب السائل، إشراقةً جذابةً على ملامحك المفضّلة مع بريق عالي التأثير عاكس للضوء إلى حدّ بعيد.

كيف يتم ذلك؟
يتميّز هذا المستحضر بتركيبته المتميّزة المستوحاة من أشعة شمس الظهيرة المبهرة، المعزّزة بلآلئ متوهجة فائقة الًدقة تمتصّ الضوء وتعكسه وتكسره لتعزز إشراقك الطبيعي. بخلاف مستحضرات البودرة المضغوطة التقليدية الأخرى، تقوم هذه التركيبة الفريدة من نوعها بمزج العناصر اللونية مع السوائل، لتقديم ملمس كريمي لا يضاهى يتم وضعه بسلاسة كالحرير ولا يتكتّل أبداً. والنتيجة هي لمسة نهائية أنيقة فائقة اللمعان لا تجعل بشرتك تبدو برّاقة.

كيفية الاستخدام:
ضعي بودرة إبراز الملامح المضغوطة على مناطق وجهك التي تريدين إضفاء بريق حاد عليها، كعظام الخدين، فوق عظمتَي الحاجبين أو تحتهما، أو على طول جسر أنفك، وحتى في الزاوية الداخلية من العينَين.

نصيحة الخبراء:
استعملي بودرة البشرة المثالية "شيميرينغ سكين برفيكتر بريسد" Shimmering Skin Perfector ® Pressed عبر استخدام فرشاة مبللة للحصول على محدد عينين ميتاليكي برّاق أو ظل للعيون.


بودرة البشرة المثالية "شيميرينغ سكين برفيكتر" SHIMMERING SKIN PERFECTOR® - هايلايتر



التغطية: شفافة
التركيبة: بودرة
التأثير: تأثير الحرباء متعدد الأبعاد!

ما سبب الإشراق؟
احصلي على إشراق موشوري متميز في أي إضاءة من خلال بودرة البشرة المثالية لإبراز الملامح محدودة الإصدار "شيميرينغ سكين برفيكتر بريسد هايلايتر" Shimmering Skin Perfector® Pressed Highlighter الغنية بالعناصر اللونية المتغيرة الألوان التي تجعل الضوء ينعكس وينكسر للحصول على تأثير الحرباء متعدد الأوجه والأبعاد.

كيف يتم ذلك؟
إنّ الجمشت الموشوري Prismatic Amethyst مشبّع باللآلئ باللون الذهبي الباهت، البنفسجي والوردي للحصول على لمسة لماعة متقزّحة تتحول أثناء تحرّكك. مثالي لإبراز الملامح أو وضع طبقات متتالية للحصول على إشراق فريد من نوعه.

كيفية الاستخدام:
ضعي المستحضر على النقاط الناتئة من الوجه أو على نواح محددة بما في ذلك عظمتي الخدّين، فوق عظمتي الحاجبين أو تحتهما وعلى الرأسين الناتئين من الشفة العليا.

نصيحة الخبراء:
استخدمي عدة ألوان وامزجيها وضعي عدة طبقات للحصول على تأثيرات جديدة وفريدة شفافة وبالألوان المتدرجة:
1. ضعي ملمّع الشفاه المفضّل للحصول على لمسة نهائية موشورية.
2. استخدميه فوق تظليل الجفون المفضل للحصول على إطلالة متعددة الأبعاد.
3. استخدميه مبللاً كمحدد عينين سائل.


لوحة الماكياج "سانتشايسر" SUNCHASER PALETTE من BECCA (بودرة الاسمرار، بلاش، هلايلايتر)

ما سبب الإشراق؟
لوحة الماكياج "سانتشايسر" Sunchaser Palette المستوحاة من الشاطئ تتميز بألوان استوائية لتلوين الوجنتين. إبراز الملامح والاسمرار من أجل الحصول على اسمرار مشرق على مدار السنة!

كيف يتم ذلك؟
الثلاثي المثالي لتلوين الوجنتين، إبراز الملامح والاسمرار هو ضروري للحصول على البشرة الملائمة للشاطئ ولموسم الصيف! هذه البودرة الكريمية القابلة للتكثيف تنساب بسلاسة على البشرة مع لمسة نهائية ناعمة ومتجانسة. للحصول على أبعاد ذات مظهر طبيعي ولون رائع. لوحة ماكياج الوجه هذه تضمّ كل ما تحتاجين إليه للحصول على إطلالة سمراء من دون أي مجهود لتبدي وكأنك عدت للتوّ من الشاطئ.


كيفية الاستخدام:
1. مرّري مستحضر الاسمرار على الوجه حيث تلامس الشمس البشرة بشكل طبيعي على غرار جسر الأنف وحول محيط الوجه.
2. ضعي مستحضر تلوين الوجنتين على وجنتيك وامزجيه باتجاه الصدغين.
3. ضعي بودرة إبراز الملامح المضغوطة أينما تريدين الحصول على إشراق حادّ مثل عظمة الخدين. فوق عظمة الحاجبين أو تحتها على جسر الأنف، على الرأسين الناتئين من الشفة العليا وعند الزاوية الداخلية للعينين.


بودرة الاسمرار "سانليت برونزر" SUNLIT BRONZER من BECCA


التغطية: شفافة
التركيبة: بودرة
التأثير: بشرة مسمرة نضرة!

ما سبب الإشراق؟
مستوحاة من الوجهات التي تغمرها أشعة الشمي، تعتبر بودرة الاسمرار "سانليت برونزر" أشبه بتمضية يوم على الشاطئ بدون أن تطأ قدمك الرمال.

كيف يتم ذلك؟
مع وجود درجة لونية لكافة ألوان البشرة، تقوم بودرة الاسمرار المحايدة بمنحك الدفء الطبيعي الصحي لكي تبدو البشرة سمراء وليست برتقالية إطلاقاً. تتميز كل بودرة مستوحاة من الشاطئ بتركيبة "شيميرينغ سكين برفيكتر" Shimmering Skin Perfector® الأيقونية المصنوعة خصيصاً مع لمسة متقزّحة مرهفة، وهي تمزج العناصر الملونة مع السوائل لتقديم ملمس كريميّ لا يضاهى. وتسمح لك التركيبة الحريرية للبودرة بتخصيص الإشراق كما يحلو لك – يمكنك الانتقال من الاسمرار المرهف إلى الإطلالة البرونزية وكأنك أتيت من الشاطئ للتوّ.

الدرجات:
رمال بالي "بالي ساندرز" – ستمنح هذه البودرة بلون البيج-الذهبي الناعم إطلالة برونزية مرهفة ولمسة دافئة شاملة للبشرة البيضاء.
ساحل كابري "كابري كوست" – اللون البني-الذهبي الدافئ سيمنح اسمراراً مثالياً مشرقاً للبشرة الفاتحة-المتوسطة.
شاطئ بوندي :برونزد بوندي". مثالي للبشرة المتوسطة.
شمس إيبانيما "إيبانيما صن" – مثالي للبشرة المتوسطة – الداكنة.
ليالي ماوي "ماوي نايتس" – هذا اللون البرونزي الغني المائل إلى السيينا يمنحك الإطلالة البرونزية المثالية. مثالي للبشرة الداكنة.

كيفية الاستخدام:
مرّريه على الوجه حيث تلامس الشمس البشرة بشكل طبيعي أو ضعيه تحت عظام الخدين على جسر الأنف وحول محيط الوجه.