الرئيس الشيشاني والشيخ ناصر يزوران الاسطبلات الملكية في البحرين

خلال اللقاء
مع الشيخ ناصر والشيخ خالد
خلال زيارتهم للإسطبلات الملكية
أحد الخيول الفائزة
الرئيس مع الشيخ ناصر
أحد الجياد المشاركة
متابعة السباق
خلال اللقاء
صورة جماعية
خلال الجولة
خلال زيارتهم للإسطبلات الملكية
مع الشيخ خالد
12 صور
قام الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والرئيس رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، بحضور الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، بزيارة للإسطبلات الملكية وذلك خلال زيارة الرئيس لمملكة البحرين.
ورحب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برئيس جمهورية الشيشان والوفد الرافق له مؤكدا حرص مملكة البحرين على تعزيز وتطوير التعاون البناء مع جمهورية الشيشان في مختلف المجالات، وبما يحقق مصلحة الشعبين الصديقين ويضمن تطور العلاقات الثنائية بصورة مستمرة .
وتم خلال اللقاء بحث سبل دعم وتنمية العلاقات بين البلدين الصديقين وزيادة فرص التعاون في كافة المجالات وبما يعود بالنفع على شعبي البلدين الصديقين.

وقدم الشيخ خلال اللقاء عرضا للرئيس الشيشاني حول الجياد المشاركة في سباقات القدرة والاستراتيجية التي تتبعها البحرين للمحافظة عليها كما اطلع الرئيس على عدد من الخيول العربية الاصيلة، وشهد جانبا من تدريبات فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة حيث قدم الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عرضا عن الفريق والمشاركات الخارجية والانجازات التي حققها، والتقى عدد من أعضاء فريق خالد بن حمد لفنون القتال ممن يحملون الجنسية الشيشانية.
هذا وأكد رئيس جمهورية الشيشان حرص بلاده على تقوية أواصر التعاون مع مملكة البحرين في شتى الميادين وبما ينعكس إيجابا على مصلحة الشعبيين مشيدا بالنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.
وأقام الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مأدبة عشاء على شرف فخامة رئيس جمهورية الشيشان والوفد المرافق.