الشيخة ثاجبة تفتتح معرض «ألوان الربيع»

الشيخة مي العتيبي
خلال الجولة في المعرض
أزياء
أحد الأجنحة
أعمال يدوية
أمل وبدور
من المعرض
من الضيوف
فوزية زيباري
مدعوات
إحدى المصممات
جلابيات
12 صور
افتتحت الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة، حرم الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، رئيسة جهاز المساحة والتسجيل العقاري معرض «ألوان الربيع»، الذي ينظمه مشروع «الرائد المبدع 973 +»، بحضور الشيخة مروة بنت خالد آل خليفة، وعدد من الشيخات وسيدات الأعمال، وعقيلات أعضاء السلك الدبلوماسي لدى البحرين.
وكان في استقبالها الشيخة مي العتيبي، صاحبة فكرة المشروع ومؤسِسته، ورئيسة مجلس أمناء مدرسة بيان البحرين، والمصممات البحرينيات والخليجيات المشاركات بالمعرض، وذلك في مقر المعرض بالجفير.
وقامت الشيخة ثاجبة بعد قصها شريط الافتتاح ترافقها الشيخة مي، بجولة على أجنحة المعرض الذي ضم أعمالاً من 22 مصممة من البحرين والخليج العربي من الكويت والإمارات، والسعودية.
وتجولت في أرجاء المعرض مثنية على الأفكار غير المسبوقة التي أبدعتها المصممات في تصميماتهن من الجلابيات والعباءات وقطع الإكسسوارات وملابس المناسبات، والتي مزجت فيها المصممات جوهر وأصالة التراث العربي والخليجي مع التطور وآلياته الحديثة، مشيرة أن هذا يؤكد على أن البحرين وشقيقاتها من دول الخليج تمتلك مواهب واعدة ومتميزة ومبدعة في هذا الجانب المهم.
وأشارت الشيخة مروة بنت عبدالرحمن أن معرض الرائد المبدع يعتبر سوقًا وطنيًا جامعة للمواهب والإبداعات للمصممات البحرينيات والخليجيات.
ومن جانبها أعربت الشيخة مي العتيبي عن ارتياحها لما تضمنه المعرض من مشاركات بحرينية وخليجية متنوعة، وفي مجالات إبداعية واضحة ضمت تشكيلة متنوعة، تشكل تفوقًا عن المألوف والعادي في هذا الجانب، مؤكدة أن المصممات البحرينيات والخليجات قدمن تصميمات وقطعًا مبهرة ومميزة، تفوقن فيها في نسخة المعرض الحالية على ماتم عرضه في النسخ السابقة.
وأوضحت الشيخة مي عن مشاركة 67 مصممة بحرينية وخليجية من رائدات الأعمال في نسخة المعرض الحالية، وقدمت جل شكرها وتقديرها للشيخة ثاجبة لرعايتها لمعرض ألوان الربيع، ولكافة الفعاليات والنشاطات التي يقيمها الرائد المبدع سنويًا، مشيدة بجهودها بدعم أعمال الشباب، ودورها الفاعل في دعم عجلة الخير.