قريبًا في المملكة.. احجز موعد الطبيب عبر هاتفك الذكي

احجز موعد الطبيب عبر هاتفك الذكي
حجز مواعيد داخل المنشآت الصحية والتحكم بها
تتيح خدمة حجز المواعيد الطبية إلكترونياً، للمرضى
خدمة حجز المواعيد الطبية إلكترونياً
قريباً في المملكة.. احجز موعد الطبيب عبر هاتفك الذكي
5 صور
سيتمكن المواطنون في المملكة من حجز مواعيدهم مع الأطباء من خلال هواتفهم الذكية قريبًا، وذلك من خلال خدمة «حجز الطبيب إلكترونيًا»، والتي تقدمها شركة «إمدادات»، المتخصصة في تقديم حلول متكاملة للقطاع الصحي الخاص.
وكشفت شركة «إمدادات»، عن هذه الخدمة الجديدة التي سوف تكون متاحة قريبًا، وذلك ضمن عدة خدمات تستهدف القطاع الصحي في المملكة.
وبحسب الشركة، تتيح خدمة «حجز المواعيد الطبية إلكترونيًا»، والمعروفة بـ BookDr، للمرضى حجز مواعيد داخل المنشآت الصحية في القطاع الخاص، والتحكم بها وإدارة علاقتهم بالمنشأة، ومتابعة الرعاية العلاجية، وخدمة الفحوصات المهمة، وخدمة الحجز السريع، وخدمة التوصيل، مع إمكانية استعراض وتقييم الخدمات المقدمة من كل جهة، بحسب «24».
كما أعلنت «إمدادات»، عن أكبر منصة تجارية صحية إلكترونية، تقدم من خلالها أحدث المنتجات الصحية، وتقدم التسهيلات اللازمة للشراء والدفع الإلكتروني للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية بسرعة وفاعلية، كما تدعم خدماتها اللوجيستية المتكاملة من خلال شراكتها مع شركة «سمسا إكسبريس المحدودة»، والاستفادة من خبرة «سمسا» وانتشارها حول المملكة، مشيرة إلى أن هذه الخدمات سيتم العمل بها قريبًا.