أزياء /إطلالة النجمات

مهرجان كان في يومه الرابع : كيندال جينير حديث الصحافة

اطلالة مميزة لـ Kendall Jenner في فستان من Giambattista Valli
Sara sampaio في جمبسوت فضي براق من Armani Prive
Petra Nemcova في فستان أزرق من Cristina Ottaviano
Aishwarya Rai في فستان أحمر من Ralph&Russo
Ming Xi في فستان من الحرير الأزرق
Elizabeth Olsen في فستان براق من miu miu
Araya Hargate في فستان من Zuhair Murad
Isabeli Fontana في فستان بقصة الكتف الواحد من Alberta Ferretti
Kristen Stewart في اطلالة عصرية من Chanel
Liya Kebede في تصميم ذهبي من Paco Rabanne
Arizona Muse في فستان أسود من Ralph&Russo
Paz Vega في فستان من Armani Prive

شهدت سجادة مهرجان "كان" في اليوم الرابع اطلالات رائعة للنجمات العالميات ستبقى محفورة في ذاكرتنا لمدة طويلة، حيث اختارت عارضة الأزياء والوجه الاجتماعي "كيندل جينير" Kendall Jenner فستانا ذا تصميم لافت من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli متفاوت الأطوال وله ذيل طويل من الخلف، وسيطرت اطلالتها بهذا الفستان على الانترنت وعلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لتصبح الصورة الأكثر انتشاراً أمس.
كما شاهدنا نجمة بوليوود "آيشوريا راي" Aishwarya Rai وقد اختارت اطلالة مميزة في فستان أحمر مزين بالكشكش من دار "رالف أند روسو" Ralph & Russo وقد اعتمدت ماكياج دراماتيكي أكملت به اللوك.
وكذلك اختارت الممثلة التايلاندية الشهيرة "آريا هارغيت" Araya Hargate اطلالة دراماتيكة مستوحاة من اطلالات الأميرات في فستان باللون الفوشيا مزين بالكشكش من "زهير مراد" Zuhair Murad.
أما عارضة الأزياء "ساره سامبايو" Sara Sampaio فقد اختارت اطلالة مميزة اتسمت بالأنوثة والرقي عبارة عن جمبسوت باللون الفضي البراق حمل توقيع دار "ارماني بريفيه" Armani Prive.
شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء في اليوم الرابع من مهرجان "كان" السينمائي واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X