شكران مرتجى :"هل ما وصلت إليه الدراما السورية من أيدينا؟"

شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
7 صور

عبّرت النجمة السورية شكران مرتجى عن أسفها للحال الذي وصل إليه تسويق الدراما السورية ورأت أن العمل الفني السوري محارب وأنه لا يمكن مطالبة المنتج بوضع ماله في عمل درامي استثنائي وهو يعرف أنه سيبقى حبيس الأدراج. وقالت شكران في تعليقٍ نشرته على صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك" :"العمل الفني السوري محارب في السوق العربية إما أن يُهمش أو يباع بأسعار زهيده كثر هم الذين حذروا مما نحن عليه الآن الجمهور يطالب بالأعمال السورية وهذا ما نراه حتى حين تعرض أعمالنا على قنوات مشفره كيف أن كثيرين يبحثون عنها ويشاهدونها.

وأضافت شكران :" نحن في مأزقٍ حقيقيّ كيف سنطالب المنتج بأن يضع جُل ماله في عمل استثنائي وهو يعلم أن نهايته إما الأدراج أو السعر البخس .. على من نلقي المسؤولية قنواتنا المحلية وهم اثنتان فقط لا قدرة على الشراء في خضم الخسائر الفادحة التي طالت النظام الإعلامي أيضاً وفي ظل إغلاق محطتين وإبعاد عدد كبير من الموظفين وكنا في مثل هذه الأيام والذكرى ليست ببعيدة أعمالنا تتلقفها المحطات بأسعار نستطيع إنتاج أعمال لموسم قادم".

شكران مرتجى تنتقد الجوائز الفنية.. فماذا قالت؟


وتابعت شكران :"إنها الحرب كما أقول دائماً طالت كل شيء حتى لقمة العيش وحتى لحظاتنا الأكثر شغفاً في أداء دور تمثيلي يصل لكل الدنيا.. نحن لسنا على حافة الهاوية نحن في الهاوية لا يد تمتد لإنقاذ درامنا المشكلة الكبرى بدأوا بإقناعنا برداءة أعمالنا .. لا يجب التعميم بالطبع هناك أعمال سيئة وأعمال جيدة ودليل على كلامي السابق لماذا حتى الآن لم نشاهد مسلسل الندم الرائع بكل عناصره على أحد المحطات الفضائية أو بانتظار الياسمين الذي رشح لجائزة الإيمي أوردز!!!! ترى من الجاني ؟؟؟؟أم هذا ماجنته أيدينا ؟؟؟؟؟؟ ".

يُشار إلى أن شكران تتابع في الوقت الحالي تصوير مسلسل " ترجمان الأشواق " للمخرج محمد عبد العزيز بمشاركة مجموعة من النجوم منهم عباس النوري وفايز قزق وغسان مسعود وأخرين.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن