بالفيديو: رزان مغربي عن إليسا: تعاني عقدة الأجنبي

رزان مغربي
إليسا
رزان مغربي
رزان مغربي
رزان مغربي
إليسا
إليسا
رزان مغربي
إليسا
9 صور

استضافت الفنانة بسمة وهبي في برنامجها" شيخ الحارة"، الإعلامية رزان مغربي، التي تحدثت عن حقيقة ما حصل بينها وبين إليسا، على ما قالته الاخيرة لها، في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية في لبنان.

وبعد عرض الفيديو الذي أظهر إليسا، وهي تقول لرزان: "ما تاخديها شخصية، بس أنتِ اتهمتيني إنو عم اشتري الجوائز، وأنا بالمقابل ما فيّ إلا ما قول عنك خفيفة الدم.. الجوائز الليلة دليل إنو ما عم اشتري ولا جائزة".

رزان أكدت أنّ ما حصل لم يكن فيه إحراج لها ، وقالت: "ما حصل لم يكن فيه أي إحراج لي، بل لإليسا، لأنّ هناك من اعتقد أنها تتكلم عن مهرجان الأغنية العربية، وقالوا كيف تُقدّم لها الجائزة، وهي تقول هذا الكلام. نحن نتحدث عن جائزة عمرها اكثر من 14 عامًا".

وعندما سألتها بسمة وهبي، "وهذا يعني أنها ترد على كلام قلتِه قبل 14 عامًا"، أجابت، "أشكركِ على هذا السؤال. أين هو الدليل الذي يؤكد أنني قلت هذا الكلام لإليسا، أنا كنت عضو لجنة تحكيم في جائزة الفنان العربي في موناكو، وقدمت هذا المهرجان لمدة 8 سنوات. وقبل فوز إليسا بالجائزة، كان هناك عمرو دياب، وسميرة سعيد، والشاب مامي، وغيرهم من النجوم، الذين ربحوا هذه الجائزة. وفي السنة التي فازت بها إليسا بالجائزة، كنت سعيدة جدًّا، لأنها فنانة من بلدي، وأنا قلت لهم إنها تستحق الجائزة، لأنها طرحت ألبومًا جميلًا، وفيديو كليب رائعًا. عندما وصلنا إلى موناكو قال لي مدير المهرجان، إنّ إليسا لا ترغب بأن تقدمي لها الجائزة، وهذا كان طقسًا من طقوس المهرجان. لا أقول إنني زعلت، بل "أخد على خاطري" وقلت إنها حريتها الشخصية. هي ترتاح لأحد أجنبي لكي يسلّمها الجائزة. بتعرفي: هيدي القصة " بالإشارة إلى عقدة الاجنبي).

وتابعت رزان: "المسألة كان لها علاقة بالجنسية، و"نحنا بنحب الخواجات قوي". لم يكن ممكنًا أن أشكك بجائزة أقدمها، ليس من أجل زعل إليسا، بل من أجل إدارة المهرجان وصدقية النجوم، الذين قدّمت لهم الجوائز، قبل وبعد إليسا. من بعد إليسا، أنا قدمت الجائزة لنانسي، وكان العلم اللبناني يرفرف على المسرح، وكنت سعيدة بنجاحها، وبعد 14 عامًا، لم تتصرف إليسا بحكمة عندما قالت هذا الكلام"، ثم أضافت، "عندما سمعت كلامها لم أصدّق ما قالته، وقلت ربما انا لم أسمعها بشكل جيد".

وعن سرعة البديهة التي أظهرتها رزان بالرد على إليسا يومها، وقولها لها "أحبك"، علّقت، "كنت بلمّ الدور وبلمّ المهرجان. لأنّ ما قالته لم يكن مناسبًا لها وللمهرجان".

كما أكدت رزان أنها التقت إليسا وحلت ضيفة مرتين على برامجها، وختمت بالتوجه إلى إليسا قائلة: "أحبك وأنت تعرفين أنني أقول الحقيقة، ولو انه وصلكِ كلام مغاير، كان من الأفضل ان نتكلم به وجهًا لوجه، وليس في مهرجان أتحمّل مسؤولية تقديمه".
 

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"