فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والدة حلا لـ " سيدتي " : دراسة ومستقبل ابنتي أهم من العمل الفني حاليًّا

حلا الترك ووالدتها منى السابر وجدتها مها الترك وشقيقاها عبد الله ومحمد
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
- حلا الترك ووالدتها منى السابر
حلا الترك ووالدتها منى السابر وشقيقاها عبد الله ومحمد

عبّرت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا، لـ"سيدتي" عن سعادتها وفرحها الكبيرين، لوجود أبنائها حلا وعبد الله ومحمد معها في رمضان، مشيرة إلى أنّ السعادة تزداد مع أيام الشهر الفضيل، بوجود جدّة حلا مها الترك معهم أغلب الوقت، وأحيانًا باقي عائلة الترك، مبيّنة أنّ السعادة والفرح يرفرفان على البيت، بعد عودة أولادها لها .

وشاركت الفنانة حلا الترك شقيقها الأصغر عبد الله فرحته بحفل تخرجه من المدرسة، وظهرت بصور لها إلى جانبه وبرفقة والدتها وجدّتها، وهم يحتفلون معًا بنهاية العام الدراسي للصغير.

وكانت حلا خلال الاحتفال في قمة البساطة، وفي إطلالة طبيعيّة من دون مكياج، مرتدية ملابس في غاية البساطة، أظهرتها بعمرها الحقيقي، وعكست الصور التي نشرتها والدتها منى لها عبر حسابها على انستقرام، سعادة حلا بين أحضان والدتها وجدّتها وأشقائها، وعودتها إلى حياتها الطبيعيّة السابقة.

وبالإضافة إلى هذه الصورة، نشرت والدة حلا الترك عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، صورة معبّرة برفقة ابنتها، وعلقت على الصورة قائلة: "أمي لحد آخر يوم بعمري"، وكتبت عليها: صباحكم سعادة أحبتي، اللهم أحفظنا من كلّ عين حاقدة، أمين يا رب العالمين. نهاركم سعيد يا أجمل وأطيب وأتقى الناس. أحبكم في الله " .

وأقامت والدة حلا الترك احتفالًا لمناسبة بلوغ حلا عامها الـ15 في مدرستها، بغياب والدها محمد، واقتصر الحفل على حضور زملاء حلا في صفها الدراسي، إلى جانب أخويها محمد وعبد الله وجدّتها، أستاذة ورئيسة قسم اللغة العربيّة في مدرسة عبد الرحمن كانو، التي تدرس بها حلا منذ الروضة والطفولة ، ويدرس فيها حاليًّا أخوها محمد .

أم حلا وبعفويّة، وصفت الحفل بأنه "احتفال لائق بسنّ حلا حاليًّا"، مبدية عدم رضاها عن الحفلات التي كان والدها يقيمها لها في أعياد الميلاد السابقة، والتي وصفتها بـ "الصاخبة والفخمة".

وقالت أم حلا لـ"سيدتي"، إنّ رمضان هذا العام ممزوج بطعم ولون الفرح والسعادة، لأنّ أولادها معها، مؤكدة أنّ حلا صائمة، على الرغم من أنها أدت كل الامتحانات، والتي جاءت هذا العام متزامنة مع رمضان، "وهي تساعدني في الطبخ وتحضير الفطور، وخصوصًا الاكلات البحرينيّة والخليجيّة التي يحبونها، كالثريد والمجبوس والبرياني، بالإضافة الى "طبخة المنسف" الأردنيّة الشهيرة، وأطباق الحلويات البحرينيّة كاللقيمات والقطايف".

ولم تعرض القنوات الفضائية الخليجية أو قناة تلفزيون البحرين، أي عمل للفنانة حلا سواء كان برنامج مسابقات، أو مشاركات بالأعمال الدراميّة لشهر رمضان، وخصوصًا قناة الـ " أم بي سي"، التي سبق أن شكلت ظهور حلا لأول مرة في برامج المسابقات في السنين الماضية .

ومن جهة أخرى ، فقد أكدت أم حلا لـ " سيدتي"، أنها سوف تدعم ابنتها للتفرغ للدراسة، ولن تقبل مشاركة حلا في دراما رمضان، أو حتى المشاركة في المسرحيات التي ستقدّم بالعيد على مسارح البحرين أو في السعودية، والتي بدأت دعايتها تنتشر الآن في شوارع المنامة، مشيرة "إلى أنّ حلا تلقت الكثير من العروض من منتجين ومخرجين، من البحرين، ودول مجلس التعاون في الخليج العربي، ولكني رفضت، لأننا نضع دراسة حلا ومستقبلها في المرتبة الأولى، وقبل كل شيء"، مضيفة بفرح: "لقد حصلت حلا على درجات متميزة في نهاية الفصل الذي انتهى الأسبوع الماضي، وأريدها أن تستمر بالتفوق والتميز والنجاح، وقدّمت أم حلا لـ"سيدتي " صورة من اللمّة العائلية في حفل التخرج .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X