نجمات مهرجان بياف 2017 في محكمة الموضة!

دجى حجازي متألقة في فستان باللون الأخضر
مهيرة خان في فستان أبيض من Nicolas Jebran
ليلى علوي في فستان باللون الذهبي
اختارت يمنى شري فستان باللون الأحمر
ديمة صادق في فستان أزرق من ساندي نور
الأخوات عبد العزيز في فساتين سهرة لافتة من ماركة Labourjoisie
رابعة الزيات متألقة في فستان باللون الأزرق
نوال الزغبي في فستان من Michael Cinco
نور فتاح أوغلو متألقة في فستان مميز
ورد الخال في فستان باللون الأسود
ستيفاني صليبا في فستان من رامي قاضي
داليدا خليل في فستان أخضر من جان شارل زكريا
نيكول سابا في فستان من جان لويس صبجي
14 صور

أُقيم مساء أمس في بيروت مهرجان بيروت السينمائي العالمي أو كما يسمى "بياف" BIAF، بحضور عدد كبير من النجوم المحليين والعرب والعالميين، كما سارت النجمات على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان، بفساتين سهرة تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها، وبعض النجمات نجحن في خطف الأنظار بأناقتهن، وأُخريات دخلن قائمة الأقل أناقة وإليكِ التفاصيل.
بشكل عام بدت اطلالات النجمات العربيات والعالميات جميلة وأنيقة، وبعيدة بشكل عام عن البهرجة، مع بعض الاستثناءات طبعًا. 
على قائمة الأكثر أناقة شاهدنا النجمة "نيكول سابا " Nicole Saba في اطلالة فاخرة باللون الأبيض، اختارتها من تصميم "جان لويس صبجي"، وكانت عبارة عن فستان أبيض مكشوف الكتفين ومطرز، نسقته مع شنطة يد باللون الأحمر من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، ولعل هذه الاطلالة هي الأجمل لـ نيكول سابا منذ مدة.
وكذلك فقد أحببنا اطلالة النجمة "نوال الزغبي" في فستان برّاق، اختارته من توقيع المصمم "مايكل سينكو" Micahel Cinco، وقد زينت شعرها بتاج ناعم باللون الذهبي.
اطلالة الاعلامية "رابعة الزيات" كانت أيضًا من الاطلالات الأنيقة والناعمة، ومن جهة أخرى تألقت النجمة التركية "نور فتاح أوغلو" Nur Fettah Oghlu بفستان مميز باللون الأزرق المطرز، وأكملت الاطلالة بمجوهرات ماسية، وكذلك أحببنا اطلالة النجمة الباكستانية "مهيرة خان" Mahira Khan في فستان أبيض من "نيكولا جبران" Nicolas Jebran
أما قائمة الأقل أناقة، فقد ضمت اطلالة النجمة المصرية "ليلى علوي" في فستان باللون الذهبي البراق متفاوت الأطوال، نسقته مع حذاء ذهبي ومجوهرات ماسية. واطلالة مقدمة البرامج "يمنى شري" في فستان أحمر مكشوف الكتفين، احتوى على الكثير من التفاصيل وبخاصة عند منطقة الصدر، واطلالة الممثلة "ستيفاني صليبا" التي لم نستطع أن نحدد موقفنا منها بشكل واضح، حيث إنّ الفستان الذي اختارته جميل، غير أن تنسيقه كان مبالغًا به.
شاهدي بالصور اطلالات النجمات العربيات والعالميات في مهرجان بيروت السينمائي "بياف" BIAF، واحكمي بنفسك على اطلالات النجمات.