فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والد حلا الترك في ورطة وتسجيل يفضح إهانته لـ أحلام

حلا الترك
دنيا بطمة وزوجها محمد الترك
أحلام
مي عيدان
دنيا بطمة
مي عيدان
دنيا بطمة
حلا الترك

نشرت الإعلامية الكويتية مي عيدان تسجيلاً صوتياً على "يوتيوب" بصوت المنتج محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، يشتمها فيه هي والفنانة أحلام التي وصفها بـ "الحمارة".

وقال محمد الترك في التسجيل الصوتي الذي أرسلة إلى مي عيدان عبر تطبيق"واتساب":" الحمارة التي تتكلمين عني أنت وياها الله ياخدك وياخدها".

وكانت مي عيدان قد أشارت بالأمس أنها سوف تنشر التسجيل الصوتي الذي أرسله لها محمد الترك، مشيرة أنه يتضمن شتائم لها وللفنانة أحلام، كما اكدت أنها لا تستغرب تصرفاته لأنه سبق أن شتم والدته وسبّها، وقالت في تغريدة على "تويتر": "باكر راح أنزل رسالة صوتية بعثها المدعو محمد الترك على تلفوني يدعو عليّ وعلى الفنانة أحلام بالموت وماني متفاجئة أصلاً من واحد يسبّ أمه".

هجوم محمد الترك على مي عيدان سببه وقوفها إلى جانب إبنته حلا الترك في أزمتها معه، وطلبها منه أن يعلم إبنته غزل الرقص والغناء، الأمر الذي جعل دنيا بطمة تخرج عن طورها وتشن هجوماً عليها على مواقع التواصل الإجتماعي فقامت مي عيدان باللجوء إلى القضاء الكويتي لمحاسبتها، أما سبب هجومه على إحلام، فهو قيام الأخيرة بحذف إسم زوجته الفنانة دنيا بطمة عن لائحة متابعيها على "إنستقرام".

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

X