موقع مطبخ سيدتي يتصدر مواقع الطبخ العربية في رمضان 2017

تمكن موقع "مطبخ سيدتي" من تسجيل رقم ريادي جديد بتخطيه حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة، متفوقاً بذلك على مواقع الطهي المماثلة في العالم العربي، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، بحسب موقع مؤشر الأداء العالمي "Effective Measurement".

كما وسجل في المملكة العربية السعودية رقماً متفوقاً جعلته في المركز الأول بالنسبة للمتصفح السعودي بعدد مشاهدات وصلت إلى2,633,767 مشاهدة، حيث تمكن المطبخ من توفير المادة الإبداعية المتميزة التي تلبي طلب الجمهور، حيث المواضيع الجذابة، والفيديوهات المصورة، والتي تتناول ما يتلاءم مع البيئة العربية السعودية بطريقة سهلة.

وكان "مطبخ سيدتي" قد اجتذب عدداً كبيراً من المتصفحين والقراء بزيادة لافتة طوال العام الماضي، جعلته واحداً من أهم منصات الطهي في العالم العربي، والوجهة الأولى للقراء.

يذكر أن "مطبخ سيدتي" يحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي أيضاً، وبعدد كبير من متسخدمي تطبيق موقع مطبخ سيدتي المميز، حيث يتابعه أكثر من 5 ملايين على الفيسبوك، وأكثر من 250 ألف متابع على إنستغرام، وما يزيد على 11 ألف متابع على تويتر.

ويسعى "مطبخ سيدتي" أن يكون الوجهة الأولى لعشاق الطهي في العالم، العربي والمنصة الإلكترونية للموهوبين والمبدعين من الطهاة الذين يطمحون للاحتراف، وتقديم كل ما هو مبدع وجديد في هذا المجال.

لا تفوتوا مشاهدة وصفات "مطبخ سيدتي" العربية والعالمية على تطبيق مطبخ سيدتي والموقع الإلكتروني