أزياء /اكسسوارات

زيّني إطلالتك بالأحزمة العريضة في خريف 2017

حزام باللون الأحمر الغامق من الجلد
حزام بتصميم جذاب وكلاسيكي
حزام باللونين الأحمر والأسود بتصميم مميز
حزام باللون الذهبي العريض
حزام متعدد الألوان
حزام بتصميم غريب ومميز باللون الأسود
حزام باللون الأسود بتصميم غريب وعصري
حزام تميز بحلقتين متداخلتين باللون الذهبي
حزام باللون الأسود من قماش الجلد
حزام باللون البني الفاتح بتصميم تقليدي
معطف باللون البيج مع حزام عريض

الحزام أحد الأكسسوارات الأساسية في خزانتك، التي تكتمل بها طلتك وأناقتك. لذلك، تحرص دور الأزياء حول العالم على تطوير أشكاله وتصميماته ليلائم ملابسك ومناسباتك كافة، وليضفي عليك لمسة أنثوية راقية وجذابة.
وإذا كنت من اللواتي يعشقن الموضة والتألق بأبرز صيحاتها الرائجة، نعلمك بأنه في خريف 2017، يعود الحزام العريض بقوة ليتربع على قائمة الأكسسوارات الرائجة في هذا الموسم، وليحوّل إطلالتك من عادية الى أنيقة وعصرية في الوقت نفسه. إضافة الى أن هذا النوع من الأحزمة يبرز جمال خصرك ويمنح قوامك أناقة ورشاقة.
وفي أسبوع الموضة الباريسي لهذا الخريف، برزت الأحزمة العريضة لدى العديد من دور الأزياء العريقة، لا سيما Hermes، وBalmain، وIsabel Marant، وMichael kors، وMonse... وقد أتت بألوان متعددة كالأسود والبني والأحمر والهافان والزهري والعسلي، وخامات مختلفة مثل الجلد والصوف والمعدن والشامواه، إلا أن البكلة العريضة المعدنية كانت القاسم المشترك بين مختلف تصاميم هذه الأحزمة.
ولتكتمل طلّتك، بإمكانك تنسيق الأحزمة العريضة مع مختلف الأزياء، مثل الفساتين القصيرة والطويلة والماكسي، سرول الجينز، البنطلون القماشي ذي الخصر العالي. كذلك، بإمكانك أن تنسّقيه مع القميص الطويل والتوب الصوفية وكذلك التنورة والجمبسوت.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم إليك مجموعة من الأحذمة العريضة المميزة، فاختاري منها ما يناسبك.

أضف تعليقا

X