أزياء /اكسسوارات

الأحذية المسطحة تجمع الراحة والأناقة في آن واحد

حذاء باللون البرتقالي
حذاء بألوان متداخلة
حذاء باللون الفضي اللامع
حذاء مسطح باللون الأسود
حذاء مسطح باللون الأسود
حذاء مسطح باللون الأخضر
حذاء مسطح باللون الأسود والذهبي
حذاء مسطح باللون البيج
حذاء مسطح بتصميم بسيط
حذاء مسطح بتصميم مميز
حذاء باللون الورد الفاتح
حذاء باللون الأحمر
حذاء بتصميم مميز
حذاء مسطح باللون الأسود

من المعروف أن فصل الصيف يحفل بالكثير من النشاطات، من بينها السفر، السهرات، الرحلات البحرية وغيرها، بالتالي أنت تحتاجين الى الشعور بالراحة وحرية الحركة، لا سيما للاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة، وفي الوقت الظهور بإطلالة أنثوية جذابة وأنيقة.
لذلك، الأحذية المسطحة هي الأمثل لك خلال هذا الفصل، خصوصاً أنها تتربع على عرش الموضة النسائية لصيف 2017، حيث عمد العديد من الماركات العالمية العريقة الى إطلاق مجموعة تصاميم مختلفة من هذه الأحذية لتناسب النساء كافة.
وتطل الأحذية المسطحة هذا الصيف بأشكال مختلفة، أبرزها حذاء الباليرينا الذي يمنحك الأنوثة والرقة، سواء كان ذا مقدمة مدببة أم مستديرة، إضافة الى الشبشب وحذاء اللوفر الكلاسيكي بلا أربطة، وحذاء الـ "Mule" المغلق من الأمام والمفتوح من الخلف.
ولمزيد من الجاذبية والأناقة، تتلألأ الأحذية المسطحة بألوان الميتالك البرّاقة كالذهبي، أو تلك التي تزدان بالأربطة أو الفيونكات أو المصنوعة من الساتان. ما يجعل الحذاء المسطح قطعة سهلة الاستخدام سواء في الحياة العملية أو خلال العطلات أو في المناسبات المسائية والرسمية.
من جهة أخرى، إذا كنت تعتقدين أن الأحذية المسطحة تقتصر على الإطلالة العملية فأنت مخطئة، لأنه بإمكانك اعتمادها في المناسبات الرسمية، شرط تنسيقها مع ثيابك بشكل صحيح لتحصلي على طلة أنيقة ومريحة في آن. فإذا كنت ترتدين فستاناً طويلاً وأنيقاً مثلاً، نسقي معه حذاء مسطحاً ذات مظهر مميز وألوان جذابة، وفيه بعض اللمعان والزينة.
إضافة الى ذلك، بإمكانك تنسيق الأحذية المسطحة مع العديد من الأزياء، لا سيما التنورة الجينز والتنورة الرسمية، الفساتين العملية الطويلة والمتوسطة الطول، البدلات، وسروال الجينز والشورتات بأشكالها كافة.
وإذا كنت قصيرة القامة وترغبين في الظهور أكثر طولاً، يمكنك تنسيق الأحذية المسطحة مع السراويل القصيرة المصنوعة من القماش التي تظهر الكاحل، ومع السراويل عالية الخصر، كونها تبرز الساقين وتجعلهما أكثر طولاً.
إليك مجموعة من الأحذية المسطحة، اختاري منها ما يناسبك.

أضف تعليقا

X