محمد الترك يدافع عن دنيا بطمة: تريدون أن تتسببوا بمشاكل بيني وبينها ولكن طويلة على "شنبكم"

حلا الترك
محمد الترك وديما بطمة
محمد الترك وديما بطمة
حلا الترك
حلا الترك
محمد الترك وديما بطمة وابنتهما
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
11 صور

ردت منى السابر على الحملة التي لم تتوقف ضدها وضد ابنتها حلا، من طليقها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، والتي زادت وتيرتها خلال اليومين الأخيرين، بنشر صورة ليدين تتوجهان بالدعاء إلى الله: الله اللهم أنت حسبي في من ظلمني. وأنت حسبي في من أذاني وأنت حسبي في من خذلني. فحسبي الله وكفى بالله حسيبا!"

وعلقت منى على الصورة "حسبي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العليم . حسبي الله وكفى".

اما حلا فعلقت على ما يحصل بعبارة "أحمد البلاغة الصمت حين لا يحسن الكلام."

وكانت دنيا بطمة قد أهانت حلا الترك، وقامت بنشر صورة لها وهي تحمل إبنتها غزل" وعلقت عليها يما بنتي حبيبتي الله يحفظها لنا يا رب تكونين من الذرية الصاحة. مستأنسة أنك تربين في هدوء بدون إزعاج وعلى إيدينا أنا وأبوكي بس مو مليون تربية عالفاضي". كما علقت على صورة أخرى لإبنتها

"عمري بنتي الجميلة الله يحميها ويحفظها لنا من كل حاسد وخبيث واقفه في زوره مو قادر يبلعها. ما شاء الله".

بدوره أطل محمد الترك عبر سناب شات، وشن هجوماً على كل من يهاجم دنيا بطمة وإبنته "غزل" وقال" حسابات وهمية تشتم وتسب وعندما تتكلم عنها دنيا تتهم بأنها تتسب بالمشاكل . عندما سبت دنيا لم تسب العيال بل حساب بنت الكلب صاحبة هذا الحساب وغيرها وهي جارتهم في المغرب. لكن الناس مريضة ولا يوجد لديهم سوى تفكير وسخ بأن دنيا تسب أولاد محمد الترك، لانهم يريدون أن يتسببوا بمشاكل بيني وبينها ولكن هذا الشيء بعيد عن "شنبكم". وأنا سوف أتصرف بالطريقة نفسها وسوف أطلق 100 حساب وهمي وسوف اتعاطى معكم بنفس القذارة"

من ناحية أخرى تجددت المعارك الكلامية بين دنيا بطمة ومحمد الترك من ناحية والإعلامية الكويتية مي عيدان من ناحية أخرى، بعدما أكدت الاخيرة أن الدعوى التي أقامتها ضد دنيا قائمة على أن يبت فيها في نهاية الصيف، كما أشارت إلى أنها بصدد التقدم بدعوى أخرى ضد محمد الترك الذي شتمها وأحلام بتسجيل صوتي أرسله لها عبر "واتساب".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"