النادي الموسمي الثاني بتعليم مكة ينفذ برامج وظيفية وترفيهية لـ 119 طالبة

تدريب الفتيات بالنادي الصيفي
النادي الموسمي الثاني بتعليم مكة ينفذ برامج وظيفية وترفيهية لـ 119 طالبة
3 صور
نفذ النادي الموسمي الثاني بالستين بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أنشطة وفعاليات متنوعة المسارات ببرنامج إجازتي، حيث نفذت المشرفة فائزة بكر، بقيادة مديرة النادي جواهر هوساوي، برنامج أتحدث الإنجليزية بسهولة (easy English) بهدف أن تتعرف المتدربة على أساسيات المحادثة وجمل التحية الأساسية، وأن تمارس المتدربة الصغيرة المحادثة بالجمل الأساسية، فيما استهدف البرنامج 30 طالبة.
كما قدّمت اليوم الخميس المدربة إبتسام الأحمدي، برنامج مشروعك من الحلم إلى الواقع، حيث قدمت نبذة عن المشاريع والتخطيط لها وخطوات العمل عليها وعقبها تم تدريب المتدربات على التخطيط والبناء ووضع الأهداف وتحقيق النتائج وذلك عبر المسار الوظيفي، فيما استفادت من البرنامج 35 طالبة.
ومن جانبها أقامت المدربة سلوى الحربي، عبر المسار التقني دورة تدريبية لبرنامج proshow producer، حضرتها 40 طالبة بالنادي، حيث جرى خلالها تدريب المتدربات على عمل مونتاج لدعوة خاصة واستغلال التقنية فيما يفيد الطالبات.
كما قام النادي خلال 14 طالبة وبإشراف نهاد عثمان، بمشاركة ترفيهية بحفل الجمعية الخيرية للأيتام وأبناء السجناء وذلك من خلال تنفيذ مسابقات وألعاب الذكاء.