جاستن بيبر يلغي جولته العالمية ويعتذر من جمهوره

Justin Bieber
Justin Bieber في استراحة بعد الغاء جولته
Justin Bieber في آخر حفلاته
Justin Bieber في فرنسا العام المنصرم
النجم العالمي Justin Bieber
5 صور

أعلن النجم العالمي جاستن بيبر Justin Bieber إلغاء جميع عروضه المتبقية وحفلاته، من جولته الغنائية الأخيرة Purpose" حول العالم.
وفي هذا السياق ورد في بيان رسمي صادر عن مدير أعمال النجم البالغ من العمر 23 عامًا: "بسبب ظروف غير متوقعة، سوف يلغي جاستن بيبر ما تبقى من حفلات في جولته الأخيرة حول العالم".

جاستن بيبر ممنوع من الغناء في الصين


وتابع: "جاستن يحب معجبيه كثيرًا ويكره أن يخيّب آمالهم، ويشكرهم كثيرًا على تجربته خلال الـ 18 شهرًا الماضية، وهو ممتنّ كثيرًا أن يشارك هذه التجربة مع طاقة، حيث عملوا سويًّا لأكثر من 150 عرضًا ناجحًا عبر القارات الست، وبعد دراسة متأنية للموضوع، قرر أنه لن يؤدي أي حفلات أخرى، وسيتم استرداد التذاكر لنعيد لكم الأموال".
وبعد ذلك، رصدت عدسات الباباراتزي بيبر بالقرب من الشاطئ في سانتا مونيكا/كاليفورنيا، وتم الحصول على مقابلة معه من قبل احد المواقع الالكترونية الاجنبية، قال خلالها: "كل شيء على ما يرام".
وعندما سئل إن كان قد سئم السفر والجولات اكتفى بالرد: "لقد كنت في جولة لمدة عامين". كما وطرح المراسل على بيبر سؤالًا عما إذا كان سوف يحصل على استراحة، فرد انه سوف يقضي وقته "ويستريح، وسيذهب لركوب الدراجات".
وختم حديثه برسالة لجمهوره قال فيها: "انا احبكم .. انتم الافضل، اعتذر من أي شخص يشعر بخيبة أمل أو خيانة، لم يكن القرار في يدي".

جاستن بيبر"يصفّي حسابه" مع القضاء البرازيلي