شابة سعودية تطلق عربة متنقلة لـــ "مكياج النساء"

مجهزاً بأدوات خاصة لتزيين النساء في المناسبات والأفراح
شابة سعودية تطلق عربة متنقلة لـــ "مكياج النساء"
3 صور
قررت شابة سعودية بدء مغامرة فريدة من نوعها، والدخول إلى عالم الأعمال التجارية الصغيرة، معتمدة في ذلك على طموحها وحسها الأنثوي في معرفة طلبات النساء فيما يخص الجمال وأدوات ومستحضرات التجميل، حيث قامت بإنشاء "عربة مكياج" متنقلة بدلاً من عربات "الترك فود"، ويقصد بها عربات الأطعمة المتجولة.
وفي التفاصيل، كشفت "وعد" عن مشروعها قائلة: إن الفكرة جاءتها بعد 3 أعوام من عملها في كشك صغير بإحدى أسواق مدينة الرياض، حيث قررت تطوير عملها، وإضافة خدمة جديدة، عبارةٌ عن قسمٍ خاص لـ "الميك آب آرتيست" داخل عربة متنقلة.
وأضافت: على الرغم من التحديات التي واجهتها إلا أنني تمكنت من تحقيق هدفي بإنشاء مشروع صغير، يتمثل في "عربة للمكياج"، أقدم فيها منتجات التجميل والعناية بالبشرة بطريقة ميسَّرة، كما أنني افتتحت قسماً لـ "الميك آب آرتيست" مجهزاً بأدوات خاصة لتزيين النساء في المناسبات والأفراح. بحسب "الوكالات".
وقالت وعد: بتلك الطريقة نختصر وقت السيدة بتقديم منتجات مستوردة من "الميك آب" والتجميل والعناية بالبشرة لها في منزلها بدلاً من نزولها إلى الأسواق، حيث إن العربة مجهزة بكامل الأدوات الخاصة بالعناية والتزيين.
من جانبها، قالت مضاوي الحسون، رئيس لجنة التزيين النسائي في "غرفة جدة": من المهم السماح للنساء بخوض العمل في هذا المجال، وتسهيل إصدار الرخص لهن، ما يساهم في خلق وظائف جديدة، ويساعدهن في توفير خدمة ميسرة للراغبات في ذلك.