عروس سيدتي /مكياج العروس

ازالة الشعر بالشمع قبل الزفاف

ازالة الشعر بالشمع قبل الزفاف
ازالة الشعر بالشمع قبل الزفاف
رطبّي بشرتك بعد ازالة الشعر
الشمع وسيلة رائعة للاستعداد لحفل زفافكِ وشهر العسل

لم تعد الاستعدادات للزفاف تقتصر على الوجه والشعر لليلة الزفاف وشهر العسل، فقد أصبحت ازالة الشعر بالشمع للبيكيني جزءًا أساسيًّا من الاستعدادات الجمالية للزفاف.
الشمع وسيلة رائعة للاستعداد لحفل زفافكِ وشهر العسل، فلن تكون هناك حاجة للحلق طوال شهر العسل، ويمكنكِ أن تشعري بالراحة في البيكيني .
نجيبكِ عن بعض الأسئلة التي قد تخطر ببالكِ حول إزالة الشعر بالشمع:
متى يجب الخضوع لإزالة الشعر بالشمع قبل الزفاف؟
بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا ازالة الشعر بالشمع من قبل، فقبل يومين هو الوقت المثالي. اما إذا كانت المرة الاولى في التعرض للشمع، فمن المستحسن أن تقومي بتحديد موعد قبل عشرة أيام من تاريخ الزفاف، ثم العودة قبل يومين من التاريخ.
أيجب تقصير الشعر قبل الخضوع لإزالة شعر بيكيني أو برازيلي؟
الطول الأمثل للشعر هو عندما يكون "ثُمن الى ربع انش". يمكنكِ تقصيره على ألّا يكون قصيرًا جدًّا. كلما كان اطول كان ذلك أفضل، لتمكين الشمع من الالتفاف حول الشعر، لإزالةٍ أكثر كفاءة.
كم من الوقت يحتاج نمو الشعر ليكون هناك حاجة لجلسة شمع آخرى؟
يعتمد مدى سرعة نمو الشعر مرة أخرى في أجزاء مختلفة من الجسم، على الشخص نفسه. ينمو شعر كل شخص بمعدلات مختلفة، ولكن عادة، يعود عملاؤنا كل أربعة إلى ستة أسابيع. من أعظم فوائد الشمع إزالة الشعر غير المرغوب فيه من جذوره. وهذا يؤدي إلى قلة نموه مع مرور الوقت.
عند اختيار مركز الشمع، ما هي الأسئلة التي يجب أن تُسأل لضمان الحصول على إجراء في بيئة نظيفة وآمنة؟
ينبغي دائمًا أن يكون مركز الشمع أو الصالون نظيفًا، وينبغي اتّباع إجراءات التعقيم المناسبة. يجب ان يكون مرخّصًا مع خضوع الموظفين العاملين لتدريب مسبّق. أشياء، مثل نوع الشمع، وإجراءات ما بعد الشمع، وهكذا دواليك، هي أيضا أسئلة مهمة عند اتخاذ قرار بشأن مكان. في مراكز الشمع لدينا، نقدّم لكل عميل حاوية شمع خاصة فقط لخدمته، ليس لدينا حاويات تدفئة شمع مفتوحة في الغرفة طوال اليوم أمام الجميع ليستخدموها. بعد الخدمة يتم التخلّص من بقايا الشمع في سلة المهملات، وتنظف الحاوية وتعقّم للزبون التالي.

أضف تعليقا

X