جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر النجمات المثيرة للدهشة

نفاجأ كثيراً بظهور الشهيرات والفنانات بتسريحات مختلفة ومكياج مختلف، وهذه الإطلالات دائماً تكون محل انبهار من الكثيرات، إلا أن المثير للجدل عندما نجدهن يظهرن بقصات شعر غريبة وألوان شعر غير مألوفة عما نراه باستمرار، فما هي آخر هذه الإطلالات المثيرة للجدل؟
إليك سيدتي أبرز تغيرات شعر نجمات هوليوود، التي أثارت دهشة الجميع:


1. Alicia Keys: تتميز نجمة البوب بشعرها الأسود الكثيف والمموج، ولكنها ظهرت مؤخراً بتسريحة مختلفة اعتمدت فيها على صنع ضفائر ملونة بألوان زاهية، كالبرتقالي المضيء، والذهبي المشرق، والوردي، وقد اجتمعت كل هذه الألوان داخل الضفائر، مما أثار دهشة الكثيرات، وعلى الرغم من ذلك، كانت إطلالاتها مقبولة وجذابة إلى حد كبير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2. Kate Middleton: تتميز بالشعر الطويل المميز عن غيرها، وكانت دائماً تستخدم ربطات الشعر، أو تعتمد على لم الشعر إلى الخلف بطريقة أو بأخرى، ولكنها الآن أطلقت العنان لشعرها، وتركته منسدلاً على وجهها لأول مرة، وعلى الرغم من استغراب الجميع لشعرها المفرود، إلا أن إطلالتها الجديدة كانت غاية في الجاذبية والأناقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3. Kristen Stewart: قامت بتغيير إطلالة شعرها بشكل جذري، حيث قامت بقص شعرها كالأولاد، ثم قامت بتغيير لونه إلى اللون البلاتيني، مما أثار دهشة الكثيرين، ولفت انتباه النقاد، ولكنها لم توفق في اختيار إطلالتها الجديدة هذه المرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

4. Taraji P. Henson: ظهرت مؤخراً بتسريحة شعر مختلفة اعتمدت فيها على شعر قصير منسدل على وجهها، أما الآن فظهرت بشعر قصير جداً كالأولاد بلون برتقالي لفت أنظار الكثيرين إليها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

5. Katy Perry: بعد الشعر الأسود الطويل، ظهرت بشعر قصير أشقر، مما ساعدها على تغيير إطلالتها بالكامل.

 

 

 

وأنت ما هو رأيك بهذه الـ تسريحات الغريبة؟

 

 

 

 

 

أضف تعليقا

X