جمال /عطور

عطور تمنحك السعادة... هل تصدقين؟

عطور تمنحك السعادة
جرّبي عطر Vera Wang Embrace Marigold Gardenia Eau de Toilette
عطر Philosophy Pure Grace Nude Rose Eau de Toilette
فكري بعطر Elizabeth Arden White Tea Eau de Toilette
Christina Aguilera Glam X Eau de Parfum واحد من العطور المبهرة
Demeter Kitten Fur Cologne عطر مستوحى من رائحة المسك
ما رأيك بعطر Flower Beauty Turquoise Eau de Parfum ؟

عطور جديدة بنفحات منعشة تشعرك لا إرادياً بالسعادة عند استعمالها، فهل تصدقين أن شراء عطراً جديداً قد يعكس إيجاباً على نفسيتك ؟


"سيِّدتي نت" يقدم لك أجمل العطور لتقتنيها في هذا الموسم أو لتهديها إلى شخص عزيز عليك:


1. Flower Beauty Turquoise Eau de Parfum: هذا العطر زهرة من زهور الجمال، فهو عطر مليء برائحة اللوتس الأزرق مع مزيج من رائحة أشجار التين وزهر العسل، لذا هو من العطور المميزة جداً.


2. Philosophy Pure Grace Nude Rose Eau de Toilette: هو عطر سيشعرك بأجواء تفتح زهور الصباح مع رائحة الندى الجذابة ممزوجة مع رائحة المسك، هذا العطر هو الأنسب للأجواء الرومانسية.


3. Demeter Kitten Fur Cologne: هو من العطور المستوحاة من رائحة المسك الذي سيشعرك بمزيد من الراحة والهدوء.


4. Christina Aguilera Glam X Eau de Parfum: هو من العطور التي ستبهرك من رائحتها المذهلة، وستأسر قلب شريكك، فهو مزيج من رائحة اليوسفي والخوخ مع زهرة اليانسون ومزيج من عطور خشب الصندل والمسك.


5. Elizabeth Arden White Tea Eau de Toilette: هو من العطور ذات التكلفة الرخيصة، وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه ذو رائحة عطرة ومثيرة، فهو مزيج من الروائح الهادئة من المسك وخشب الصندل، بالإضافة إلى شكل الزجاجة البيضاء الجذابة.


6. Vera Wang Embrace Marigold Gardenia Eau de Toilette: هذا العطر ذو رائحة عطرة تمتزج فيها رائحة خشب الصندل مع أخشاب الأرز والمسك. أما ثمنه فيلائم أصحاب الميزانيات المتواضعة.

أضف تعليقا

X