جمال /أخبار جمال

مجموعة عطور رائعة من LANCÔME

عطور رائعة من LANCÔME

ابتُكرت مجموعة MAISON LANCÔME COLLECTION عام 2016 إشادةً بمهارة صناعة العطور الراقية التي تبرعمت منها العلامة بشعار الوردة منذ البداية. وهذه الوردة التي تشكّل رمز علامة LANCÔME منذ أكثر من 80 سنة، تجد نفسها عام 2017 متربّعًة على عرش ابتكارين جديدين هما: PARFAIT DE RÔSES وRÔSES BERBERANZA.
يفيض كلّ منهما بطابع عصريّ ويرسم وجهًا جديدًا لهذه الزهرة. نحن مدعوون إلى رحلة على جناح نفحات عطر Parfait de Rôses الشاعريّة، تأخذنا إلى حقول الورد في مدينة غراس أو للغوص في ترف الورد الجوري الآسر في عطر Rôses Berberanza المعسّل والغني بالتوابل.

2017، الورد بإطلالة جديدة، تفوح التناقضات منها
ارتقت وردة Lancôme الشهيرة على أكتاف حرفيّة العطّارين وتشكيلة من أنبل المكوّنات، لتُلهم تركيبتين مذهلتين يَحار الكون بنفحاتهما المتفاوتة الدقيقة. تضفي نفحات الروائح المستوحاة من الطعام لمسة حلوة على انتعاش الورد البلديّ الرقيق في عطر Parfait de Rôses. في حين يكشف الورد الجوري في عطر Rôses Berberanza عن نفحاته العميقة في تركيبة غنيّة يبرز فيها أريج الشرق.
عطر Parfait de Rôses
ابتكرت ناتالي لورسون تركيبة مذهلة من خلاصتين من الورد البلديّ. تمنح قطارته نفحات زهريّة فاكهيّة طبيعيّة تأخذنا في رحلة إلى حقول الورد التي تعطّر هواء غراس. في حين يكشف محلول الورد بعد فترة نقع طويلة، عن نفحات حلوة وغامضة وسلسة تتلاعب بحنايا القطارة المشرقة.
إنّه عطر فاكهيّ زهريّ شرقيّ يحتضننا بغناه وشاعريّته كوشاح جذّاب من الحلاوة التي لا تُقاوم.

عطر Rôses Berberenza
جمع جوليان راسكينيه فيه مستخرجين من الورد الجوري إذ تذوب خلاصة الورد بنفحاتها العشبيّة في عبق البتلات المنحلّة في قطارة الورد.
أمّا البصمة التي تميّزه فهي نفحات التوابل والفستق التي تبرز شذى بوربون الفانيليا وتوت العلّيق والعود المدخن الأنيق.
إنّه عطر تابليّ زهريّ شرقيّ مستوحى من الطعام يوقعنا في شباك أحلام يقظة الأسواق الشرقيّة بفضل نفحاته المدلّلة التي تنمّ عن الترف والسخاء.

أضف تعليقا

X