وفاءً لزوجته رجل يرتدي قميصاً منذ 18 عاماً

وفاءً لزوجته رجل يرتدي قميصاً منذ 18 عاماً
2 صور
نرى أحياناً أموراً غريباً تثير انتباهنا، لأننا لا نعلم حقيقتها، وإن اطلعنا على أسرارها وخفاياها فبالتأكيد ستزول دهشتنا، وهذا ما حدث بالضبط مع فتاة صينية تعجَّبت من أمر والدها الذي يرتدي قميصاً واحداً منذ 18 عاماً، وحينما اكتشفت السبب، غرَّدت به عبر حسابها الشخصي في "تويتر" لتشارك النشطاء قصة حب ووفاء نادرة!

وفي التفاصيل، انتشرت تغريدة لفتاة تدعى ريايرو على موقع "تويتر" بـ "طريقة فيروسية"، وأشارت فيها الفتاة إلى أن والدها دائماً ما يرتدي نفس القميص القديم في كل وقت، والسبب وراء ذلك بالنسبة إليها كان لغزاً كبيراً، لكنها اكتشفته بعد البحث في ممتلكات جدها!

حيث وجدت الفتاة صورة لوالدها مع أمها في شهر العسل، وكان والدها يرتدي نفس القميص، وكانت أمها، التي ماتت قبل 18 عاماً بعد إصابتها بالسرطان، ترتدي قميصاً من نفس النوع مع اختلافٍ في اللون فقط.

وغردت ريايرو، قائلة: "كنت أتساءل لماذا يصر أبي على ارتداء هذا القميص القديم، ولماذا لا يشتري واحداً جديداً؟ لم أكن أتخيل أن قميص البولو سيحتوي على مثل هذه الذكرى الخاصة به". وأضافت: "الآن أعتقد بأننا يجب أن ننظر إلى أبعد ما يكون، أن ننظر إلى الذكريات أيضاً. أنا لن أرمي شيئاً خاصاً بأبي أو جدي".