بالفيديو : اليسا ترقص مع حبيبها ناجي خضر

إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
ناجي خضر
إليسا مع عدد من الاصدقاء
ناجي خضر
إليسا
إليسا
9 صور

يتم تداول مقطع فيديو للفنانة إليسا خلال وجودها في عيد ميلاد مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

وعادة تتواجد إليسا في أعياد ميلاد ايلي صعب وزوجته، وهذا ليس بالأمر الجديد، ولكن الجديد وجود حبيبها ناجي خضر معها، في عيد ميلاد ايلي صعب الأخير، وهما في حالةٍ واضحة من الإنسجام، خلال غناء إليسا حتى أنها عانقته وهو كان في غاية السعادة والفرح.

كثنائي يبدو ناجي وإليسا ثنائياً منسجماً في علاقتهما الغرامية، وإليسا أكدت اكثر من مرة عن حبها لـ ناجي، بالرغم من أنه يصغرها بسنوات عدة، وهي كشفت عن بعض من تفاصيل هذه العلاقة، خلال مقابلةٍ تلفزيونية مع أنها غالباً ما تبدي تحفظاً عندما يتعلق الأمر بأمورها الشخصية.

ولكن ليس معلوماً ما هو مصير هذه العلاقة، حتى إليسا نفسها لا تعرف ما إذا كانت ستكلل بالزواج، أم أنها ستظل مجرد علاقة عاطفية، عاشتها بصدق مع رجل أحبته، علماً أن ناجي ليس الحب الأول في حياتها، وليس معلوماً ما إذا كان سيكون الأخير.

المهم أن إليسا سعيدة، وسوف تظل سعيدة في حال تزوجت ناجي أو لم تتزوجه، وهذا ما أكدته في آخر مقابله معها تحدثت فيها عن موعد زواجها الذي ينتظره الجميع حيث قالت: ربما أتزوج وقد لا أتزوج أبداً ولكنني سوف أكون سعيدة في كلا الحالتين.

إليسا التي أعطت الكثير لفنها، وهو أوصلها إلى برّ الأمان وجعل منها من بين أبرز النجمات في العالم العربي، أما بالنسبة للحب فهو أعطاها أيضاً ولكن لم يوصلها حتى الآن إلى برّ الامان ، إذا كانت تعتبر أن الزواج هو برّ الامان العاطفي والعائلي والإجتماعي، خصوصاً وأنها قالت أن الأمومة لم تعدّ حلماً بالنسبة إليها، دون أن تنفي حبها الكبير للاطفال، وهب غالباً ما تنشر عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" صوراً تجمعها بأطفال لأصدقائها واحيانا لاطفال يلفتون نظرها بجمالهم.

إليسا الماضية في نجحاتها الفنية، باشرت بالتحضير لألبومها الجديد كما أنها ستتفرغ خلال الفترة المقبلة لإستكمال تصير برنامج الهواة "ذا فويس"، بالإضافة إلى إحياء حفلين في السويد وفرنسا خلال شهر تشرين الأول\ أكتوبر المقبل.