جمال /عناية بالبشرة

تبييض البشرة بأحدث المستحضرات

تبييض البشرة
فيتامين C
رغوة لتبييض البشرة

تعاني غالبية النساء العربيات من مشكلة البقع الداكنة على بشرة الوجه، لا سيما بعد فصل الصيف والتعرّض المفرط لأشعة الشمس، وتسعى على نحو مستمر إلى تبييض البشرة.
المستحضرات الحديثة، خصوصاً تلك التي تحتوي على العسل الطبيعي في تركيبتها، تلبي إحتياجات تلك النساء في الحصول على بشرة مشرقة، نضرة ومشعّة.
"سيدتي نت" ينصحك باستعمال المستحضرين التاليين الرائعي المفعول:
- مستحضر "سيروم بالفيتامين سي والكولاجين من بيزلَين" Beesline Vitamin C serum with collagen amino acids . يُنصح بهذا المستحضر لكل انواع البشرة ابتداء من سن الـ ٢٥، ويتم تمسيده على الوجه والرقبة حتى التشرب التام.
هو سيروم فعّال، غني بالفيتامين "سي" المفتّح والمضادّ للأكسدة وحوامض الكولاجين المجددة:
o يُفتح البشرة ويمنحها الاشراق
o يساعد على التخلص من تصبغات البشرة والبقع الداكنة
o يمنح البشرة مظهراً موحداً وشابّاً خالٍ من التجاعيد والبقع
- مستحضر " رغوة مفتحة تصحح التجاعيد من بيزلَين"whitening and lifting facial foam Beesline يُنصح بهذه الرغوة للبشرة الجافة والعادية. تركيبتها المتطورة الغنيّة باللوميسكن، تعمل على:
o تنظيف وتنقية البشرة بلطف
o تفتيح وشدّ البشرة
o تخفيف البقع الداكنة
o ترطيب وإنعاش البشرة
قومي بخلط المنتج مع قليل من الماء للحصول على رغوة غنية. مسّدي بها بشرة الوجه، مع تفادي منطقة العينين. ثم اغسلي وجهك بالماء.
- لا تترددي بإستشارة طبيب الجلد أو التجميل لإجراء حقنة بوتوكس عند ظهور أول خطوط التجاعيد في محيط العينين، وذلك كنوع من الوقاية المبكرة لمنع تطورها لتصبح عميقة.
- لا تستثني من نظامك الغذائي العناصر الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات "أ" A و "إي" E و"سي" C المهمّة للصحة الجلدية، مثل: الجزر، البطيخ، الشمام، المشمش، المكسرات النيئة، زيت الزيتون، الافوكادو، الحمضيات، الكيوي وغيرها...

أضف تعليقا

X