من غرف العمليات ومن أعماق البحار الشعب السعودي يهنِّئ وطنه

التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة والشعب السعودي
ذكرى التوحيد الـ 87
الحتفال باليوم الوطني السعودي
الطفل بتال عبدالرحمن الأحمري
من غرف العمليات ومن أعماق البحار الشعب السعودي يهنِّئ وطنه
الشعب يعبر عن حبهم للوطن
7 صور
في ذكرى التوحيد الـ 87 أكد أبناء الشعب السعودي على قوة انتمائهم إلى وطنهم، وعلى لُحمتهم الوطنية، وتسابقوا في تهنئة بلدهم في يومه الغالي من شتى بقاع الأرض، ومن أعماق البحار، وحتى من غرف العمليات، ورصدت الوكالات الإخبارية مواقف عدة رائعة، يُضرب بها المثل في حب الوطن والتعبير عن الوفاء له.

ومن تلك المواقف، قيام الطفل بتال عبدالرحمن الأحمري، الذي حصد لقب أصغر غواص في العالم قبل عامين، (5 أعوام)، بالتعبير عن مشاعره الوطنية، واعتزازه باليوم الوطني الـ 87، بالغوص إلى أعماق البحر الأحمر، وتحديداً في منطقة تبوك، ورفع صورة قائد الوطن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله.

وقدَّم الأحمري التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة والشعب السعودي كافة بما حققته السعودية منذ توحيدها على يد المؤسِّس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، طيب الله ثراه، من تطور ومسيرة بناء للإنسان والمكان، يتباهى بها كل مواطن يعيش في هذا الوطن الغالي.

كما تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يوثق احتفال مريض، منوَّم في غرفة عمليات بأحد المستشفيات، على طريقته الخاصة باليوم الوطني الـ 87.

وطلب المريض من الطبيب المعالج إمهاله لحظات من أجل ترديد كلمات أغنية "عاش سلمان" قبل إجراء العملية الجراحية له، فاستجاب له الطبيب، وردد معه كلمات الأغنية.

ويمكنك مشاهدة المقطع المصور من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=xKG8WLCWi1U