"التعليم" تحصر موظفيها الستينيين لإحالتهم إلى التقاعد

إدارة تعليم عنيزة
2 صور
وجَّهت وزارة التعليم السعودية جميع إداراتها بحصر الموظفين والموظفات (تعليم، إدارة، مستخدمون) ممن هم من مواليد عام 1379هـ، "بلغوا السن النظامية 60 عاماً"، لإحالتهم إلى التقاعد.
جاء ذلك في تعميم لـ "إدارة تعليم عنيزة"، وجَّهته إلى جميع الإدارات والأقسام والمدارس "بنين وبنات"، نصَّ على الرفع للإدارة بأسماء جميع الموظفين والموظفات "وظائف تعليمية، وإدارية، ومستخدمين 31, 32،33، وبند الأجور"، ممن بلغوا 60 عاماً، كما تأمل منهم الاطلاع شخصياً على أصل بطاقة كل واحد من منسوبيهم، والتأكد من أنه من مواليد عام 1379 هـ، وتحري الدقة في ذلك.
وطالب التعميم الموظفين والموظفات بتزويد الإدارة بنموذج إقرار، ونموذج تحويل راتب من البنك، وإخلاء طرف من بنك التسليف والادخار وصندوق التنمية، كما طالب موظفي وموظفات "بند الأجور" ممن بلغوا "سن التقاعد" بتزويد الإدارة بكشف طبي للتأكد من قدرتهم على العمل لتجديد عقدهم "بناءً على نتيجة الكشف الطبي"، مع التأكيد على إنهاء خدمات مَن بلغوا 70 عاماً، "من مواليد 1369 هـ"، وعند انتهاء خدمة موظفي وموظفات "البنود" يلزمهم إحضار إخلاء طرف من بنك التسليف والادخار وصندوق التنمية، علماً بأن آخر موعد لاستقبال الأوراق نهاية شهر محرم. بحسب صحيفة الوئام.