أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو "رجل الحقنة" يحصل على مليوني ضحكة

ظل يطلب من الممرضة في البداية أن تنتظر بسبب خوفه الشديد من الحقنة
زوجته قررت أن تلتقط له مقطع فيديو بكاميرا هاتفها لتوثيق ردة فعله الكوميدية
ميلتريس سميث
حقق أكثر من مليوني مشاهدة خلال وقت قصير
فيديو "رجل الحقنة" يحصل على مليوني ضحكة

"رهاب الحقن" لا يتوقف على الأطفال فقط، فقد يصيب الكبار أيضاً، وتصاحبه ردَّات فعلٍ، تكون طريفة للغاية أحياناً، حيث يُبدي بعض الأشخاص خوفاً زائداً وغير مبرر من الحقن.

ومؤخراً، تمكَّن رجل أمريكي من إدخال السعادة على قلوب الملايين بسبب ردة فعله العفوية أثناء قيام ممرضة بحقنه، حيث أصيب بحالة ذعر وهلع بسبب خوفه الشديد من الحقنة. وحصل الفيديو المصور له على نسبة مشاهدات عالية تعدَّت المليوني مشاهدة.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ميلتريس سميث من ولاية لويزيانا، وهو أب لـ 3 أبناء، كان يجري تحليل دمٍ، وظل يطلب من الممرضة في البداية أن تنتظر بسبب خوفه الشديد من الحقنة، بينما حاولت الممرضة جاهدة القيام بعملها، لكن سميث أخذ يصيح ويقول لها: "لا تلمسيني"، حتى إنه حاول الهرب عند إمساك الممرضة بالحقنة، لكنه لم يستطع.

وكان الموقف، الذي تعرَّض له الرجل، طريفاً ومثيراً للضحك لدرجة أن زوجته قررت أن تلتقط له مقطع فيديو بكاميرا هاتفها لتوثيق ردة فعله الكوميدية، فيما لم تستوعب الممرضة ما يحدث، ولم تصدق نفسها مما يفعله الرجل، لدرجة أنها طلبت من زوجته نسخة من الفيديو الذي تقوم بتصويره.

وتداول رواد في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على صفحات "فيسبوك"، وحقق أكثر من مليوني مشاهدة خلال وقت قصير.

جدير بالذكر، أن "فوبيا الإبر" من الأمور الشائعة عند كثيرين، وقد أكد اختصاصيون أن هذ النوع من الفوبيا قد يؤثر على الذين يعانون منه، وقد يصل الأمر إلى تفاديهم زيارة الطبيب عند الحاجة، أو عند ضرورة إجراء فحص الدم للاطمئنان على صحتهم، ما قد يعرِّضهم إلى أمراض عدة.
وقد تم الاعتراف بـ "فوبيا الإبر" في الدليل التشخيصي والإحصائي الأمريكي للاضطرابات العقلية، وتوصَّل باحثون إلى أن هذا الخوف يعود إلى عوامل جينية بنسبة 80%، فمعظم المصابين به لديهم أقارب يعانون منه أيضاً، وقد يكون الأمر نفسياً ناتجاً عن شيء حصل في الماضي.

ويمكنك مشاهدة المقطع المصور :

أضف تعليقا

X