ياسمين صبري بالفيديو: هذه تفاصيل الزواج .. وابحث عن فرصة للوصول للعالمية!!

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
7 صور

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن اسم زوجها، وقالت إنّ اسمه محمد والدلع "دودي"، على غرار دودي الفايد عشيق الأميرة ديانا، وأكدت أنها تزوجته من فترة قريبة، ويبلغ طوله 190 سم، وكان نحيفًا للغاية، ولكن مع أول ستة شهور من الزواج زاد وزنه 20 كيلوغرامًا بسبب "أكلها الدسم"، وانه استعاد رشاقته بعدما عاد لتناول طعام خاص تعدّه والدته، واكدت أنّ زوجها يعدّ لها الإفطار أحيانًا.

ياسمين قالت في جلسة صراحة بعنوان "ست البيت" مع الممثلة اسعاد يونس خلال برنامج "صاحبة السعادة"، إنّ زوجها كان يمارس الرياضة ويجري الـ 20 كيلو في ساعة ونصف الساعة، وكان نحيفًا جدًّا وطوله 190 سم ، ولكن بعد 6 أشهر من الزواج ارتفع وزنه 20 كيلوغرامًا من الأكل الذي اقدّمه له ، وفى الفترة الأخيرة بدأ يأكل خضروات فقط، ولجأ لنظام غذائي قاسٍ لاستعادة رشاقته بمساعدة والدته، كما أنه يساعدها في تجهيز بعض الأكلات، وانه يجهز لها وجبة الافطار أحيانًا.

واعترفت ياسمين صبري أنها ما زالت في بداية طريقها الفني، وطموحها أن تصبح ممثلة عالمية، وانها تبحث دائمًا عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، عن فرص للوصول إلى العالمية، وقالت: كنت سأفوز بأكثر من فرصة، ولكني حتى الآن لم أوفق بشكل كامل، ولكن يكفيني شرف أني بحاول وبتواصل مع حلمي.

وواصلت حديثها عن مستقبلها الفني قائلة: الكثير نصحني أن أترك مصر وما حققته من شهرة هنا، وأن أذهب للاستقرار بأمريكا من أجل أن أكون وسط الأجواء هناك، ولكنني لم أكن جريئة للإقدام على هذه الخطوة أو ممكن أكون طماعة لأني اخترت أنجح هنا وهناك معًا.

وقالت إنها طلبت المشاركة في بطولة فيلم "علاء الدين" من إنتاج شركة ديزني، وارسلت لهم جلسة تصوير خاصة تناسب طبيعة شخصية الأميرة ياسمين في الفيلم، وطلبوا منها مقطعًا غنائيًّا لأغنية علاء الدين على السجادة الحمراء، فأرسلت لهم الأغنية بصوتها، ولم يردوا عليها من لحظتها.

وأبدت صبري سعادتها عقب اختيارها ضمن أجمل 100 وجه على مستوى العالم، وقالت: فوجئت بأنّ المنظمين لهذه الاحتفالية يُخطروننى عبر الميل بأنه تم اختياري ضمن قائمة أجمل مئة وجه، وسعدت جدًّا بالخبر لأني لم أكن أعلم أي شيء، ولم أتقدم بالمسابقة بل إنهم صنّفوني وفقًا لصوري.

وعلى غير المتوقع اعترفت النجمة المثيرة أنّ ملابس البنات تعد السبب الرئيسي في زيادة نسبة التحرش في مصر، وطلبت من الفتيات ضرورة النظر إلى ملابسهنّ قبل النزول من البيت .
وأكدت أنها ستطلق خط أزياء جديدًا يحمل اسمها، ويقدّم أحدث خطوط الموضة بأسعار رخيصة مقارنة بتكلفة شراء الملابس المماثلة، وانها اتفقت بالفعل مع مصنع في إيطاليا، وستجلس مع مصمم الملابس لوضع خطوط الموضة، وبعدها ستقوم باستيراد خط انتاج إلى مصر.

ياسمين تتحدث عن زواجها



ياسمين تكشف اسم زوجها

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"