بالصور: محمد رمضان يشتري طائرة خاصة والجمهور يتّهمه باستفزاز الفقراء

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
9 صور

بعد أيام قليلة من إطلاق حملته الدعائية لمقاومة الهجرة غير الشرعية، ودعوته الشباب للعمل بغسل الصحون داخل البلاد، كشف الفنان الشاب محمد رمضان عن الصورة الأولى لطائرته الخاصة، التي تحمل على جانبها أول حرفين من اسمه، وجاء الرد صاعقًا من جمهوره، الذي اعتبر صورة الطائرة "استفزازًا غير مقبول" من النجم لجمهوره من الشباب، الذي لا يجد قوت يومه!!

محمد رمضان نشر صورة لطائرته الخاصة عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، وحملت الطائرة أول حرفين من اسمه "MR"، وعلق رمضان على الصورة قائلًا: أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة مصر.

التعليقات جاءت صادمة منذ اللحظة الأولى، فأول تعليق كان: لو هتقري الكومنت ده انت سقطت من نظري، وبعدها تعليق آخر يقول: بطّل منظرة، الناس جابت آخرها منك، وقال معجب آخر: بقيت محدث نعمة بطريقة وحشة، وفي شباب مش لاقية شغل، راعي ظروف الناس وبطّل استفزاز.
وتعاطفت معه معجبة واحدة تدعى ميمو وقالت: بصراحه ربنا يستر عليك ويحميك من العين، يا ريت مش تنزل صور لحاجاتك، لأن محدش هسيبك في حالك، انا عارفة تعبت اكيد كتير علشان تعرف تجيب حاجه زي دي، بس في ناس مش بتفكر في كده، كل اللي بتفكر انك انسان مستفز انت فهمني ربنا يحميك!!

هل أخطأ محمد رمضان عندما تباهى بطائرته الخاصة؟

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"