أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سياحة القصيم تعرف 70 سيدة بفرص العمل السياحي

مدير عام فرع الهيئة إبراهيم بن علي المشيقح
تدعم الهيئة العامة للسياحة والتراث عمل المرأة السعودية في القطاع السياحي، ولهذا السبب نظم فرع الهيئة العامة للسياحة في منطقة القصيم، بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية بالهيئة "تكامل"، وغرفة تجارة وصناعة القصيم، برنامجاً تعريفياً للسيدات الراغبات بالعمل في القطاع السياحي، وذلك في مركز سيدات الأعمال في غرفة القصيم .
وأوضح مدير عام فرع الهيئة إبراهيم بن علي المشيقح أن البرنامج حضرته 70 سيدة من محافظات المنطقة، مبيناً أن الإقبال المميز للحاضرات مؤشر لاهتمام سيدات القصيم بالعمل السياحي ووفقاً لخصوصيتهن.
ولفت النظر إلى أن الحاضرات اطلعن على معلومات متميزة قدمها عدد من المتخصصين في مجال السياحة والتراث الوطني، وعلى فرص العمل المتاحة في عدد من المجالات السياحية، وطبيعة الوظائف الخاصة بالنساء فيها، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.
وكان فرع الهيئة العامة للسياحة في منطقة القصيم قد وجه الدعوة للسيدات الراغبات في المشاركة، وفتح باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، كما خصصت الهيئة رقماً هاتفياً على مدار اليوم للرد على الاستفسارات والتساؤلات للراغبات في المشاركة، وتقديم كافة التسهيلات لهن لضمان تحقيق أقصى استفادة من البرنامج.

أضف تعليقا

X