فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ديبيكا بادوكون في مركز الرعاية الصحية...شاهدوا الصور!

ديبيكا بادوكون تتحدث الى المرضى
نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون
تجول في أرجاء المنطقة والمركز
ديبيكا في جلسة حول وضع المركز

جالت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون Deepika Padukone في مركز الرعاية الصحية الأولية في ديفانجير، وذلك لمناسبة يوم الصحة النفسية .

ديبيكا البالغة من العمر 31 عامًا، نشرت صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها الى جانب عدد من الأطباء والاختصاصيين المتطوعين الذين التقت بهم خلال زيارتها، وذلك لمساعدة من يكافحون الاكتئاب في حياتهم الشخصية.

وصرّحت بادوكون خلال حديثها في مؤتمر القمة الاقتصادي، أنها ما زالت تقاتل ضد مرضها النفسي، وأكدت أنّ معاناتها الاكتئاب لم تنتهِ بعد، وأشارت الى أنّ أمنيتها تكمن في تغيير وجهة نظر العالم داخل الهند وخارجها، للأمراض العقلية والنفسية.

وجلست بادوكون مع الناس خلال جولتها واستمعت اليهم ولمشاكلهم، وقدّمت لهم بعض الحلول النفسية التي اتّبعتها في مرحلة علاجها، كما قضت أوقاتًا مميزة معهم.

وكانت بادوكون قد اختيرت بالمرتبة العاشرة في قائمة أكثر 100 امرأة مثيرة في العالم، والتي تعدّها مجلة مكسيم Maxim’s list of Sexiest Women Alive 2017 بشكل سنوي.

كما حصلت على فرصة الترشح لجائزة Teen Choice Awards لعام 2017، عن فيلمها الهوليوودي الشهير " xXx: Return of Xander Cage ".

وفازت بالمرتبة العاشرة بين النجوم الأعلى أجرًا في العالم، بحسب القائمة التي نشرتها مجلة "فوربس".

ومن المعروف عن بادوكون دخولها في الحياة الاجتماعية والإنسانية تحديدًا، من خلال مساعدتها ومساندتها الكثير من ذوي الاحتياجات الخاصة، والفقراء، والمرضى.

مهنيًّا، تستعد بادوكون لعرض الفيلم التاريخي ذي الإنتاج الضخم "Padmavati "، والذي يشاركها في بطولته كل من النجمين، رانفير سينغ Ranveer Singh، وشاهيد كابور Shaheed Kapoor.

 

ديبيكا بادوكون مرشحة لجائزة Teen Choice Awards لعام 2017

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X