نجمة "سوشيال ميديا" تصدم متابعيها بعمرها الحقيقي

مع ابنيها اللذين اعتقد كثيرون في البداية بأنهما صديقان لها
تمتلك المدوِّنة الجذابة في حسابها بـ "إنستجرام" ما يقارب من 255 ألف متابع.
بوبسا ديوي مع أبنها
كل مَن يراها مع ابنيها المراهقين، يعتقد بأنها حبيبة أحدهما.
احتفالاً بعيد ميلادها الخمسين.
نجمة "سوشيال ميديا" تصدم متابعيها بعمرها الحقيقي
7 صور
يوماً بعد آخر، تشهد مواقع التواصل الاجتماعي تألق شاباتٍ، يصبحن فيما بعد نجماتٍ في الـ "سوشيال ميديا"، ويحظين بمتابعة ملايين المعجبين لما يقدمنه من مواضيع مختلفة تثير اهتمامهم.
وخروجاً عن المألوف، أشغلت سيدة خمسينية متابعيها بعمرها الحقيقي، وصور ابنيها اللذين اعتقد كثيرون في البداية بأنهما صديقان لها.
وفي التفاصيل، صُدِمَ رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينما كشفت إحدى مدونات اللياقة البدنية عن عمرها الحقيقي، وزعمها بأن كل مَن يراها مع ابنيها المراهقين، يعتقد بأنها حبيبة أحدهما.
وحظيت بوبسا ديوي، من إندونيسيا، بشهرة واسعة في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بسبب "جمالها الشبابي"، الذي تحافظ عليه باتباع نظام غذائي صحي. وعلى الرغم من معرفة متابعيها بأنها ليست شابة في العشرينيات من العمر، إلا أنهم صُدِموا حينما كشفت بأنها أتمَّت عامها الخمسين.
وتمتلك المدوِّنة الجذابة في حسابها بـ "إنستجرام" ما يقارب من 255 ألف متابع.
ونشرت ديوي صورة لها برفقة ابنيها المراهقين، وهي ترتدي فستاناً ذهبي اللون، يبرز رشاقة جسمها، ووضعت تاجاً مرصَّعاً، وحملت بين يديها باقة من الورد، احتفالاً بعيد ميلادها الخمسين.
وكشفت ديوي بأنها تعشق ممارسة التمارين الرياضية والسباحة، بالإضافة إلى أنها من أشد المعجبات برياضة الزومبا، وأشارت إلى أنها غالباً ما تظهر في التلفزيون الإندونيسي، حيث إنها تقدم نصائح حول العناية بالبشرة، واللياقة البدنية، إضافة إلى النصائح الغذائية.