آدم ساندلر يواجه سلسلة من الإنتقادات بعد "ملامسة" نجمة على الهواء

آدم ساندلر والممثلة الشابة كلير فوي
خلال الحلقة
الممثل آدم ساندلر
آدم ساندلر
4 صور

تعرّض الممثل الأمريكي الكوميدي آدم ساندلر Adam Sandler لسلسلة من الانتقادات، بعد ظهوره في برنامج The Graham Norton Show، ووضعه ممثلة شابة في موقف محرج.

وفي التفاصيل، أثناء استضافته في البرنامج مع الممثلة البريطانية إيما تومسون Emma Thompson، فاجأ ساندلر المشاهدين بوضع يده على ركبة الممثلة الشابة كلير فوي Claire Foy التي كانت تجلس بجواره.

وبدت ملامح عدم الارتياح على وجه كلير بسبب ما قام به آدم ساندلر، ولكنه رغماً عن هذا كرر فعلته أثناء حديثه المسترسل عن أحدث أفلامه The Meyerwitz Stories، وكأن شيئاً لم يحدث.

أيضا أبدت تومسون، والتي تشارك آدم ساندلر بطولة الفيلم الجديد، حيرتها من سر وضع آدم ساندلر ليده على ركبة كلير فوي، بل وكانت المفاجأة أنها لم تسلم هي نفسها من وضع يده على ركبتها.

وشنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على آدم ساندلر، وأطلق البعض منهم هاشتاغ #stoptouching، لدعم كلير فوي في رفضها لمضايقة آدم ساندلر لها خلال البرنامج.

وعلى ما يبدو أن فضيحة المنتج السينمائي هارفي وينستين الأخيرة، كشفت عن الوجه القبيح لعدد من نجومها؛ فبعد أن اتهم وينستين بالتحرش بأكثر من 60 امرأة، قوبل الممثل بن أفليك بنفس الاتهام، وأخيراً آدم ساندلر.