فريق سعودي يقرِّر صلاحية الطائرات قبل شحنها إلى البلاد

قام الفريق بفحص محركات طائرات "الهوك Hawk" قبل شحنها إلى السعودية
2 صور
أصبح السعوديون في السنوات الأخيرة، ومع دعم الحكومة لهم، يقتنصون جميع الفرص التي تتاح لهم للتميز والتطور، ويدخلون كافة المجالات، خاصة الجديدة منها، ومؤخراً قام فريق من الشركة السعودية للصيانة وإدارة خطوط الإمداد المحدودة بفحص محركات طائرات "الهوك Hawk" قبل شحنها وإرسالها إلى السعودية، وهي من صنع "رولز رويس" في بريستول بالمملكة المتحدة.
والفريق المكوَّن من أيمن السرحي، وهاني الزهراني، وعمر الكثيري، يعتبر أول فريق سعودي، يقوم بعمليات التفتيش والاختبار والقبول للمحركات، حيث إن هذه المهمة كان يقوم بها في السابق خبراء أجانب.
وقال توني بارتون، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصيانة: إنه سعيد وفخور بالفريق الذي أكمل مهمة التفتيش والقبول. وأضاف: "الفريق السعودي قام بتفتيش وقبول محرك الطائرات بطريقة مهنية ومهارية عالية، وبجودة ليست أقل شأناً من الخبراء الأوروبيين". بحسب موقع "عرب نيوز".
وأشار بارتون إلى أن رؤية الشركة السعودية للصيانة وإدارة خطوط الإمداد المحدودة، وهي شركة سعودية، تعمل بالشراكة مع "بي إي إي سيستمز"، المتخصصة في إدارة خطوط الإمداد، تؤكد على تقديم أرقى وأكثر خدمات التوريد لشركائها وفقاً للمعايير الدولية الحديثة