عروس سيدتي /زفاف المشاهير

حفلات زفاف سعوديات وزينة " ألف ليلة وليلة "

زفاف أفنان الباتل
زواج أشواق المرشد
حفل زفاف دينا الموسى
حفل زفاف أروى المرشد
زواج أشواق المرشد
زواج أشواق المرشد
زفاف أروى المرشد
حفل زفاف دينا الموسى
زفاف أروى المرشد
زواج أشواق المرشد
زفاف أفنان الباتل
حفل زفاف دينا الموسى
زفاف أفنان الباتل
زفاف أروى المرشد
زواج أشواق المرشد

تُعتبر ليلة الزفاف من أهم الليالي بالنسبة إلى أي فتاة، لذا تقضي وقتًا طويلًا للتحضير لـ"ليلة العمر". واليوم سنذكر لكنّ أهم حفلات الزفاف التي أقيمت في الرياض مؤخرًا، وجاءت على مستوًى عالٍ من التنظيم والديكورات، ولاقت إعجاب الفتيات في مواقع التواصل الاجتماعي، مع عرض صور لها في المرفقات.

حفل زفاف أروى المرشد:

زيَّنت العروس قاعة " رافال كمبينسكي" بالورود بطريقة منظمة ورائعة، فكانت الكوشة كالقبة التي يكتسيها الورد الأبيض، بأطراف مزينة بالورد الأبيض والوردي، كما تم تزيين الممر الذي يقابل الكوشة بالنوافير الصغيرة، وكأنه زواج من ألف ليلة وليلة،  أما بطاقات الدعوة فجاءت ضمن "بوكس"، كُتِبت فيه الدعوة، وداخله قطع شوكولاتة وورد، وتم تزيينه بكريستالات لامعة.

حفل زفاف دينا الموسى:

أقامت العروس "ديما" حفل زفافها في قاعة نيارة، وبعد تزيين القاعة بدت وكأنها من الفضاء الخارجي، حيث تم تزيين الممر والديكورات بالكريستالات اللامعة، والأرضية بألوان تموجات البحر، أما الكوشة فكانت وكأنها مدرّجات، تحمل كؤوس الزهور.

حفل زفاف أشواق المرشد:

اختارت العروس "أشواق" كذلك قاعة نيارة لحفل زفافها، واعتمدت في تزيينها الورد الذي تدلّى من السقف، أما خلفية الكوشة فكانت باللون البنفسجي، وكأنها أشجار، وخلف كرسي العروس ظهر جبل من الورود، أما ممر العروس فكان مملوءًا بالورود، وكأنها فراشة تخرج منه وقت الزفة، وأحيا حفل الزفاف الفنان رائد الفارس.

زواج أفنان الباتل:

ارتدت العروس فستانًا أنيقًا من دار "Jacykayofficial" مطرزًا بطريقة فخمة، أما الديكور، فقد اختارت "الباتل" الورد الطبيعي والأشجار والحمام لتزيين مداخل قاعة حفل الزفاف من تصميم شركة "Spring Rose"، أما بطاقات الدعوة فصُمِّمت لها خصّيصًا في لبنان، وُصنِعت من خشب الأزر، وأحيا الحفل الفنان ماجد المهندس.

 

7 خطوات لتخطيط زفاف يعكس شخصيتك

طريقة استخدام الشموع في ديكور الأفراح

أفكار رائعة لصور الزفاف لا تفوتيها ابداً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X