مفاجأة: منع إيمان البحر درويش من الغناء ..والسجن في انتظاره

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
4 صور

كشف المطرب إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين المصريين الأسبق وحفيد سيد درويش، عن صدور تحذير من النقابة من الغناء في الحفلات العامة، وأن عقوبة السجن تنتظره إذا خالف التعليمات، بعدما قررت النقابة شطبه من سجلاتها، وبات لا يملك تصريحا رسميا بمزاولة المهنة!!
إيمان سخر من التحذير عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، قائلا: شىء مثير للشفقة والسخرية.. هل يعقل أن يكون هناك أحكام قضائية نهائية وأحكام واجبة النفاذ لإلغاء انتخابات هذا المجلس والنقيب الحالى وعودتى نقيباً للموسيقيين، ويدعي هؤلاء الفاسدون الذين تتركهم الدولة يفعلون ما يشاؤون فى الموسيقيين الغلابة، وأنا لست منهم لأَنِّى قادر على وضعهم، بإذن الله، خلف القضبان فى القريب العاجل.

وأضاف: طالما وصل الوضع إلى هذا الكذب والافتراء الذى تروّج له بعض الصحف التى تعلم جيداً أن أحكام القضاء الإدارى واجبة النفاذ، وأن القضاء قد بت فى انتخابات هذا المجلس وهذا النقيب الذى لم يعد نقيبا ويتستر على الفساد الموجود داخل النقابة ويقدم المستندات التى تبرىء الفاسدين، والذى كان من المتوقع أن يتم سجنهم بتهمة التزوير والرشوة".

وتابع قائلا: لكن أعتقد أنه قد آن الأوان لفضح كل من يتستر على هذا الفساد مهما علا قدره ومكانته، ولن يستطيع أحد منعى من الغناء، خاصة أن جميع قرارات هذا المجلس والنقيب هى والعدم سواء، وليس لها أي قيمة قانوناً، وهذا بلاغ لكل موسيقيين مصر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"