أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

استراحات وشاليهات في الرياض لقضاء يوم ممتع

شاليه نجديه
شاليهات لافالي
شاليهات سموكي ووتر المائية
شاليهات لوقانو
أكواخ المزرعة
شاليهات الأصداف
شاليهات كاندل لايت الرياض

مع بداية فصل الشتاء في السعودية، يحرص كثيرون على قضاء أوقاتهم في الاستراحات والشاليهات المتميزة، فمع تسارع وتيرة الحياة اليومية، وتزايد الضغوط العمليـة لابد من إيجاد مكان خاص، يجمع ما بين الفخامـة والإبـداع والراحــة والمتعـة, ومن هنا انبثقت فكـرة الاستراحات والشاليهات الفاخرة، التي توفر الخصوصية والمتعة والترفيه للعائلة والأصدقاء، وكذلك "الألعاب المائية" التي تعطي للمكان رونقاً خاصاً، وأجواء إقامة مميزة، يبحث عنها كثير من الأشخاص. وفيما يلي سنعرِّفكم بأهم وأجمل الاستراحات والشاليهات لقضاء وقت ممتع فيها:
شاليهات لافالي:
الرياض، حي القيروان، 4 شاليهات بتصاميم مختلفة "مودرن، كلاسيكي، مغربي، ألعاب مائية". يوجد فيها "دانس" أرضي ثلاثي الأبعاد 3D، وتتوفر كذلك خيمة شتوية، و"جاكوزي".
الخدمات المتوفرة: تقديم الجباتي مع الكرك، القهوة والشاي، الحطب، المناشف، الصابون وأدوات الزينة، و"الروب".
للحجز: 0534505080
شاليهات سموكي ووتر المائية:
تتوفر في شاليهات سموكي ووتر المائية الواقعة، شمال مدينة الرياض، أماكن إقامة مكيفة، كما تتميز بأكبر قناة في الرياض، ويقع برج رافال على بُعد 6 كيلومترات من السكن، بينما يقع "مركز الرياض جاليري" للتسوق على مسافة 10 كيلومترات فقط.
تحتوي جميع الوحدات على منطقة للجلوس بالقرب من المسبح، ومنطقة لتناول الطعام، ومطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة وغلاية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب المائية في مكان الإقامة.
الهاتف: 05554012244
شاليه نجديه:
يقع شاليه نجديه - إيست ببرانش في مدينة الرياض على بُعد 8 كيلومترات من استاد الملك فهد الدولي، ويضم حديقة ومسبحاً خارجياً، وتتوفر في جميع أنحاء المكان خدمة "الواي فاي" مجاناً.
وتحتوي جميع الوحدات المكيَّفة على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتضم بعضها "تراس" أو شرفة مع إطلالات على المسبح، كما يتوفر في الشاليه مطبخ مجهز بفرن وميكروويف وثلاجة، بالإضافة إلى موقد مسطح، و"ميني بار"، وغلاية.
للحجز أو الاستفسار: 0508787600
شاليهات كاندل لايت الرياض:
توفر شاليهات كاندل لايت مكان إقامة مريحاً في الرياض، وتقع بالقرب من استاد الملك فهد الدولي، وفيها إطلالات على المسبح والحديقة، كما يضم المكان حوض سباحة، وحوض استحمام بالماء الساخن.
تحتوي الوحدات المكيَّفة في الشاليهات على مطبخ مع فرن وميكروويف ومنطقة لتناول الطعام، كما تضم جميعها "تراس" بإطلالة على الحديقة.
للحجز: 0560600690
شاليهات الأصداف:
تقع شاليهات الأصداف في حي الرمال بمدينة الرياض، وتتوفر فيها مواقف خاصة للسيارات، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الأمن المتوفرة على مدار الساعة، وتحتوي جميع الغرف المكيَّفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتضم بعض الشاليهات مسبحاً.
للحجز: 0537717222
أكواخ المزرعة:
وهي مخصصة للعائلات فقط، وتقع في الرياض، ويتوفر فيها مكان إقامةٍ، ومسبح خارجي، وإطلالات على الحديقة، وتوجد في جميع الوحدات المكيَّفة "تراس"، ومنطقة لتناول الطعام، ومنطقة للجلوس مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل، وحمام خاص.
للحجز أو الاستفسار: 0544769777
شاليهات لوقانو:
تقع شاليهات لوقانو في الرياض على بُعد 10 دقائق بالسيارة من جامعة الأميرة نورة، ودقيقتين بالسيارة من شارع الثمامة، وتوفر أماكن إقامة مفروشة بالكامل، فيها خدمة "الواي فاي" المجانية في جميع المناطق، ويتضمن مكان الإقامة حمام سباحة خاصاً، وملعباً للأطفال.
للحجز: 0506591789

تحتوي الشاليهات على أماكن إقامة، تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، وتتوفر فيها أجهزة التكييف والشاشات الكبيرة، وتضم بعض الوحدات الـ "تراس" أو الشرفة مع إطلالات على المسبح، كما تتوفر فيها مطابخ مجهزة، وتضم الوحدات حماماً خاصاً بحوض استحمام، ولوازم مجانية، بالإضافة إلى المناشف، كما توجد في الشاليهات مرافق للشواء.

أضف تعليقا

X