شاهد: "آي فون X" مصنوع من الذهب والأحجار الكريمة

"آي فون X" مصنوع من الذهب والأحجار الكريمة
iPhone X Imperial Crown
iPhone X
4 صور
أصبح عالم الجوالات يتميز بالرفاهية المطلقة، ويصل سعر بعض الجوالات الفريدة من نوعها إلى أسعار خيالية تبلغ أضعاف سعرها الحقيقي؛ بسبب تصميمها المنفذ من أفخم وأغلى الخامات.
وفي انطلاقة جديدة تتميز بالفخامة، كشفت شركة "كافيار Caviar"، المتخصصة في صناعة الإكسسوارات الفاخرة، عن نسخة جديدة من أحدث هواتف شركة "آبل"، وهو هاتف "آي فون X"، حيث أطلقت الشركة نسخة وحيدة فريدة من نوعها تحمل اسم iPhone X Imperial Crown، والتي صممت من الذهب، وتضم شعار الاتحاد الروسي، وتمتلك أكثر من 300 حجر كريم محفور بها.
ووفقاً لما نشره موقع GAM الهندي، تأتي هذه النسخة الجديدة بعد إطلاق نفس الشركة في وقت سابق لنسخة من "آي فون X" تحمل اسم iPhone X Tesla، والتي تأتي مزودة بلوح شمسي في الجزء الخلفي من الهاتف.
وفيما يتعلق بنسخة Imperial Crown الجديدة من "آي فون X"، فإنها مرصعة بحوالي 344 ماسة من مختلف الأحجام، كما يوجد هناك خط وحيد مكون من 14 ياقوتة كبيرة، وكذلك لوحة ذهبية لنسر برأسين.
وتأتي نسخة Imperial Crown من "آي فون X" بمساحة 64 جيجا بايت، وتباع بحوالي 34,200 يورو.
الجدير بالذكر، في وقت سابق من العام، أعلنت شركة "Caviar" الروسية أنها تتجه إلى تطوير نسخة من هاتف "آي فون X" الجديد مصنوعة من التيتانيوم المستخدم في الطائرات الحربية، والأحجار الكريمة النفيسة، بما في ذلك بعض الأحجار المأخوذة من النيازك التي سقطت في منطقة Magadan في روسيا، وتجاوزت الطلبات المسبقة للهاتف الـ50 مليون عملية حجز.