مايا دياب تطلق العد العكسي.. وهذا ما تعد به

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
5 صور

أعلنت الفنانة مايا دياب، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، عن قرب موعد إطلاق أغنيتها الجديدة "هي دي الدنيا" وذلك عبر نشر صورة لها علقت عليها "هيّ دي الدنيا" . بدأ العد العكسي".

وسوف تطرح مايا أغنيتها الجديدة في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، كما أشارت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وهي باللهجة المصرية، إلى أنها سوف تصور الأغنية بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج "جو بو عيد" الذي تربطها به علاقة صداقة، وسبق أن تعاونا معاً في أكثر من عمل.

من ناحية أخرى، تعمل مايا دياب على التحضير لألبومها الجديد الذي يضم أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، التي تعاونت من خلالها مع مجموعة من الملحنين والشعراء والموزعين.

وكان آخر أعمال مايا دياب أغنية "تبعد عني"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

يشار إلى أنّ مايا دياب احتفلت بعيد ميلادها قبل أيام عدة، وتلقت الكثير من التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من المعجبين وعدد من الفنانين وفي مقدمتهم إليسا وفارس كرم، وسط نفي قاطع بحصولها على يخت فخم كهدية لهذه المناسبة، كما أكدت مصادر مقربة منها، والتي أدرجت كل هذا الكلام في إطار الشائعات التي تحاول النيل من مايا، التي سوف تقوم بالرد عليها في الوقت المناسب.

مايا دياب التي ستقدّم موسماً جديداً من برنامج "هيك منغني"، لم تحسم أمرها حتى الآن في مشاركتها في فيلم من إنتاج محمد السبكي، الذي كانت قد اجتمعت به في الفترة الماضية، حيث تردد أنها ستحل مكان هيفاء وهبي في فيلم "ثانية وحدة"، ولكنّ مايا نفت هذا الكلام، وأشارت إلى أنّ هناك مشروع عمل يجمعها بالسبكي، ولكنها لم تكشف عن تفاصيله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"