ماذا في جعبة "روتانا" لدخول العائلات إلى الحفلات.. والإعداد لفبراير الكويت؟

حبيب رحال
من الحفلات
من الحفلات
5 صور

في سياق الحديث عن الحفلات الغنائية بالسعودية، وتحديداً عن "روزنامة الحفلات" التي بدأت في شهر نوفمبر، وتستمر حتى ديسمبر المقبل، أوضح المدير التنفيذي للتسويق في "روتانا للصوتيات والمرئيات" حبيب رحال، في تصريح خاص بـ "سيدتي"، نجاح حفل اليوم الوطني في 23 سبتمبر الماضي، بمشاركة 11 فناناً أطربوا جمهور الوطن، وبيَّن أنه تم العمل على ذلك قبل شهر من موعد الحفل، الذي كان بمنزلة "التحدي الكبير" بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه، والهيئة العامة للرياضة> وعن الحفلات المقبلة التي ستنظَّم في الرياض وجدة والدمام، وسيحييها عدد من نجوم العالم العربي والخليج بشكل أسبوعي، بمعدل حفلة كل أسبوع حتى يناير 2018، استشهد رحال بحفل فنان العرب محمد عبده، الذي أقيم في العاصمة الرياض في 16 نوفمبر الماضي، وأكد بأن جميع الحفلات سرعان ما تنفذ تذاكرها فور الإعلان عنها، وأن "روتانا" لديها توجه خاص، يساعد في نجاح التنظيم، وهناك أيضاً أسماء فنية مجدولة، لن يتم الإفصاح عنها الآن وسترى النور قريباً.

وفي ظل الدعم الكبير من "هيئة الترفيه" لهذه المناسبات، التي خلقت أجواء ترفيهية، وأصبحت متنفساً للجمهور السعودي، أكد رحال حرصهم على أن تكون السعودية دولة رائدة ترفيهياً في جميع المجالات.

"تاريخية ينبع" تختتم احتفالاتها بحضور أكثر من 60.000 مواطن

وأكد أن هناك طلباً متزايداً لعدد من الفنانين، منهم عبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، لذا لم تتم جدولة حفلاتهما ضمن الروزنامة، وقال رحال: إن روتانا "لم تقصِّر" في هذا الأمر، وتعاقدت مع عدد كبير من النجوم، خاصة الخجولين منهم على المسرح، مثل راشد الماجد، وعبدالمجيد، هذا على الرغم من تقديم الماجد حفلاً في مارس الماضي بالرياض، ومشاركة عبدالله في حفل اليوم الوطني، لكنه أوضح أن "التكرار لن يفيد".

وأضاف رحال: "الحفلات المقررة تخص فئة الشباب، ما يحول دون دخول العائلات، لكننا في الخطة المقبلة نستهدف العائلات بشكل خاص". وبرَّر التوجه الجديد بالطلب المتزايد من الجماهير والمتابعة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي.

إقبال واسع على فعاليات اليوم الوطني بجدة

 

وتنظم دولة الكويت كل عام احتفالات "هلا فبراير"، وتقدم فيها حفلات فنية، وفعاليات ترفيهية، وعن الإعداد لذلك من قِبل "روتانا" قال رحال: احتفالات "هلا فبراير" أصبحت مثل العلامة التجارية بالنسبة لنا، وأغلب النجوم سيكونون معنا، خاصة أننا نملك الريادة في إقامة الحفلات، وسنحافظ على ذلك".