أزياء /إطلالة النجمات

نجمات عربيات في فساتين إيلي صعب ... فمن الأجمل!

نانسي عجرم في فستان مبتكر حمل توقيع ايلي صعب
ميريام فارس في اطلالة راقية من ايلي صعب على المسرح
اطلالة مميزة لنجوى كرم في فستان أخضر من ايلي صعب
كندة علوش متألقة في فستان أحمر من ايلي صعب على السجادة الحمراء
فاليري أبو شقرا متألقة في فستان ذو تصميم أنثوي من ايلي صعب
يسرا في فستان من الدانتيل الأسود من ايلي صعب
نجوى كرم لأول مرة في ايلي صعب وقد بدت غاية في الأناقة

يُعتبر مصمم الأزياء "إيلي صعب" Elie Saab من المفضلين بالنسبة لمختلف النجمات العربيات والمحليات أيضًا، حيث أنّ فساتينه توحي بالكثير من الفخامة والعصرية في آنٍ واحد، كما أنها تجعل من يرتدينها يشعرنَ وكأنهنّ أميرات أو ملكات وبخاصة في المناسبات الكبيرة، ومؤخرًا شاهدنا عددًا من النجمات العربيات يتألقن في فساتين إيلي صعب وبعضهنّ للمرة الأولى، فمن بدت الأجمل فيها؟
الخيار ليس بالسهل حيث إنّ كل نجمة اختارت الفستان الذي يناسبها ويناسب ذوقها من مجموعاته المختلفة، غير أننا أحببنا اطلالة نجوى كرم جدًّا في حلقة الأمس من برنامج "بروجيكت رانواي" Project Runway، وقد تألقت للمرة الأولى في تصميم لـ "إيلي صعب" Elie Saab عبارة عن فستان أخضر ميدي، دخله قماش الدانتيل الأسود، وقد نسقت معه صندلًا أسود بكعب عالٍ، وبدا اللوك غاية في الأناقة.
وكذلك فقد شاهدنا كندة علوش بداية الشهر الماضي لأول مرة، في اطلالة من "صعب" Saab، عبارة عن فستان سهرة باللون الأحمر دخل فيه قماش الدانتيل، وقد بدت متألقة وجاذبة على السجادة الحمراء.
كما شاهدنا يسرا أيضًا في فستان من الدانتيل الأسود ناسبها وناسب قوامها، إضافة إلى اطلالات ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا مؤخرًا في عدد من الاطلالات الرائعة التي حملت توقيع المصمم المبدع.
شاهدي بالصور أجمل اطلالات النجمات العربيات اللواتي اخترنها مؤخرًا من " إيلي صعب" Elie Saab وانتقي الاطلالة التي تعتقدين أنها الأجمل. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X