أزياء /أخبار أزياء

استمتعوا بالأعياد مع هارفي نيكلز دبي

تسوقي @harveynicholsdubai
تسوقي @harveynicholsdubai
تسوقي @harveynicholsdubai
تسوقي @harveynicholsdubai
تسوقي @harveynicholsdubai
تسوقي @harveynicholsdubai

يتحضر متجر @harveynicholsdubai لاستقبال موسم الأعياد هذا العام بأسلوب استثنائي؛ حيث يستضيف مجموعة متنوعة من الأنشطة ومنافذ البيع المؤقتة المتخصصة، ويطرح تشكيلة واسعة من خيارات الهدايا الفاخرة التي تثري أجواء البهجة والفرح خلال موسم الأعياد.

ويستضيف المتجر لأول مرة ركناً مؤقتاً لعلامة "آيروني هوم" في الطابق الثاني؛ وهو يضم تشكيلة متنوعة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية والديكورات الاحتفالية بدءاً من حلي وأشجار أعياد الميلاد وانتهاءً بالشرائط الجذابة وأكاليل الأزهار، وجميعها تبشّر بموسم ملؤه البهجة والتألق. وتتوسط الطابق الأرضي شجرة ميلاد بطول 16 قدماً، وهي مضاءة ومزينة بتصاميم "آيروني" لإشاعة أجواء الفرح خلال احتفالات الأعياد.

وتشاهدون أيضاً عربات تسوق عند مدخل كل سلم كهربائي في المتجر مع تشكيلة متكاملة من الهدايا المميزة. وبدءاً من أقراط "أوسكار دي لارينتا"، وجزادين "فالنتينو"، وأغلفة الهواتف الجوالة من "أوف – وايت"، وحقائب الظهر من "جيفانشي"، تم انتقاء كل عنصر في تشكيلة الهدايا هذه لضمان اختيار الهدية المناسبة لجميع أحبائكم مع تدليل أنفسكم أيضاً ببعض منها.

وإذا كنتم ما تزالون متشككين إزاء انتقاء الهدايا المناسبة، يمكنكم الاشتراك في خدمة تسجيل الهدايا وترك الباقي على خبرائنا المختصين. وتستطيعون زيارة منصة الهدايا في الطابق الثاني لتغليف مشترياتكم بورق الهدايا الخاص بالمتجر، مما يضمن تألقها أسفل شجرة الميلاد. ويمكنكم أيضاً إضفاء لمساتكم الشخصية على العطور من خلال نقش القوارير حسب رغبتكم، أو يمكنكم أيضاً الاتفاق مع فريق الجمال لترتيب سلة هدايا حسب الطلب لإرضاء أذواق جميع محبي الجمال.

أما محبات الأزياء والموضة، فهن على موعد مع أجمل الإطلالات الاحتفالية المكللة بالمخمل والترتر ونقوش الأزهار مع طيف من الألوان الرائعة مثل العنّابي والحشيشي والرمادي والأزرق الداكن من علامات "روزي اسولين"، و"فور ريستليس سليبيرز"، و"جالفان" و"أديم" وغيرها. ويمكنكِ إثراء إطلالتك باختيار واحدة من ثلاث جلسات تجميل تضمن تألقكِ خلال سهرات الأعياد.

ولأصحاب الذوق الرفيع ممن ينشدون مزيداً من التألق هذا الموسم، يمكنهم زيارة قسم المجوهرات الراقية للحصول على أجمل تصاميم "بوشرون" و"ديفيد يورمان" و"مارلي" و"سوزان كالان" و"فيك جيثواني".

ويمكنكم إضفاء طابع شخصي على مشترياتكم من خلال خدمة التطريز الخاصة "سيجنتشر" (Signature) في الطابق الثاني للمتجر. كما يمكنكم زيارة أقسام التسوق الشخصي في الطابقين الأول (للنساء) والثاني (للرجال) للحصول على تجربة تسوق مميزة والاطلاع على أحدث توجهات الموضة والأزياء لدى @harveynicholsdubai. ولا تنسوا أنه مع كل عملية شراء، يمكنكم الحصول على نقاط واستبدالها عبر تطبيق "أمبر – برنامج ولاء مجموعة الطاير"، والمتوفر للتحميل على الأجهزة المحمولة.

وبعد الكشف عن الواجهة الاحتفالية لـ @harveynicholsdubai يوم الأربعاء 8 نوفمبر 2017، ستتواصل الاحتفالات خلال شهري نوفمبر وديسمبر عبر استضافة مجموعة من الأنشطة المميزة داخل المتجر.


للمزيد اضغطوا على الرابط www.hnlovedones.com

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X