شقيقة أمل علم الدين تقتحم عالم الأزياء والموضة

تالا علم الدين
تالا علم الدين
تالا علم الدين
تالا علم الدين
تالا علم الدين
تالا علم الدين
7 صور

مع وجود شخصية مشهورة مثل أمل كلوني المحامية اللبنانية العاملة في مجال حقوق الانسان، قد نسامحكِ إن لم تسمعي عن شقيقتها تالا علم الدين، التي باتت رمزًا للموضة والأناقة كما ينعكس ذلك من خلال خط الموضة الخاص بها totallytala.

تتصف خطوط الموضة الخاصة بتالا بالألوان الجريئة، والأوشمة الجلدية، والأقراط البارزة، وتعكس مجموعتها الأخيرة خياراتها هذه، وهي لا تلتزم بآخر صرعات الموضة، بل تفضل اتّباع مسار خاص بها، مع التأكيد على التصاميم الأصلية.

لا تتوافر العلامة التجارية في سنغافورة فقط – التي استقرت فيها تالا سابقًا –بل هي تستعد لإطلاق الموقع الإلكتروني totallytala.com، وتأمل التوسع لدول أخرى قريبًا جدًّا.



أمل كلوني، معجبة جدًّا بالعلامة التجارية والإكسسوارات الرياضية التي تصمّمها شقيقتها الكبرى تالا، إذ شوهدت أمل الشهر الماضي في موعد عشاء مع زوجها جورج كلوني، وهي تلبس أقراطًا زهرية من ماركة "تمامًا تالا" من خط the “rock ‘n’ fringe”، كما شوهدت وهي تحمل حقيبة يد من توقيع "تمامًا تالا" في أكتوبر الماضي.



ومع أنّ الأختين علم الدين يشتركان في حبهما للإكسسوارات، إلّا أنهما مختلفتان جدًّا في الأسلوب، حيث تحتوي خزانة أمل على بدلات مصمّمة خصيصًا لها، وأثواب أنيقة تناسب السجادة الحمراء، بينما تفضل تالا الالوان الجريئة والقصات الغربية.


لكن هذا لا يمنع أن تتشابه الأختان كثيرًا في بعض الأمور الأخرى، حيث تملك كلّ منهما شعرًا طويلًا رائعًا مع ابتسامة جميلة، وتستخدم ماركة Totally Tala، شعار: "جميلة جدًّا.. وممتعة جدًّا"، وهو شعار يناسب نمط حياة تالا.

إذا تصفحتِ حسابها على الـ انستقرام، لا بدّ أن تدركي حب تالا للذهاب في رحلات مثيرة حول العالم، والمكوث مع عائلتها وأصدقائها، والاستمتاع بوقتها قدر المستطاع.

 

تابعوا المزيد من التفاصيل عن تالا علم الدين عبر هذا الرابط TALA ALAMUDDIN IS THE STYLE ICON YOU’VE BEEN SEARCHING FOR