جدة تحتضن محمد عبده في أولى حفلات 2018

محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده وسالم الهندي
5 صور

تستضيف مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة فنان العرب محمد عبده في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة، يوم الخميس الحادي عشر من يناير المقبل، ويشهد الحفل أولى "حفلات السعودية" لهذا العام، بعد الحفلات الغنائية لعام 2017، التي تكللت بالنجاح من خلال سلسلة مكثفة حملت في طياتها المفاجآت الفنية والأمسيات الغنائية الساهرة.

وتعتبر وقفة محمد عبده بتاريخ 21 ديسمبر على مسرح الصالات الخضراء في المنطقة الشرقية، وتحديداً في مدينة الدمام، آخر وقفاته في عام 2017، حيث كان الحفل استثنائياً بتقديمه أعمالاً تمثلت في أعمال الثمانينات والتسعينات.

ويأتي الحفل بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم من "روتانا للصوتيات والمرئيات"، تحت مسمى "حفلات السعودية"، التي تعتبر مكملة للإنجازات الفنية، التي شهدها العام الماضي 2017، حيث كان لفنان العرب نصيب الأسد من الحفلات المقدمة، لاسيما في ظل الطلب المتزايد لتقديمه بالمسارح الفنية.

ويصادف موعد الحفل عطلة نهاية الأسبوع؛ ليتسنى لجماهيره الحضور، وذلك بعد انتهاء موسم حفلات أعياد الميلاد"، التي تشهدها مناطق الخليج والوطن العربي.

يشار إلى أن آخر ألبوماته الفنية حمل عنوان "رماد المصابيح"، وتم طرحه في مارس الماضي، وضم ثمانية أعمال غنائية، بالإضافة إلى الأعمال المنفردة التي يضيفها إلى سجله الفني عبر قنواته في وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر أن تحظى روزنامة 2018 بجدول مكثف لنجوم الأغنية السعودية والخليجية والعربية في السعودية، خصوصاً في الربع الأول من السنة الجديدة.

وتم طرح فئات وأسعار التذاكر على النحو التالي:

الفئه البرونزية: 150 ريالاً.

الفئة الفضية: 300 ريال.

الفئة الذهبية: 500 ريال.

الفئة الماسية: 750 ريالاً.

فئة الرويال: 1000 ريال.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"