جمال /أخبار جمال

GLOW WITH LOVE لربيع 2018 من غيرلان

لقد حلّ فصل الربيع وها هي دار "جيرلان" Guerlain تركّز على الإغراء اللعوب للحصول على وجه مشرق. فاسمحي لإطلالة "غلو ويذ لوف" Glow with Love بإغوائك، وهي توجّه "جيرلان" Guerlain إلى الإشراق الرومنسي، واكتشفي "تحديد لون البشرة" مع الثلاثي الجديد من أقلام إخفاء الشوائب من مجموعة"ميتيوريت" Météorites المتخصّصة في مجال إشراق البشرة منذ عام 1987.

"ميتيوريت سي سي غلو" MÉTÉORITES CC GLOW
يقدّم هذا الثلاثي من أقلام إخفاء الشوائب تحفيزاً مجدّداً ومشرقاً للون البشرة. ممتعة لكن فعالة في الوقت نفسه، تعمل هذه الأقلام معاً لمنح الإشراق ومنع ظهور الشوائب الطفيفة. فتحصلين على تصحيح مستهدف للّون وتأثير مجدّد للشباب بلمسة من القلم.

"ميتيوريت سي سي غلو" MÉTÉORITES CC GLOW
أخضر وزهري ومشمشي: ثلاثة ألوان من أجل وجهٍ مشرق. تعمل أقلام "سي سي غلو" CC Glow على صعيد نواحي محدّدة من الوجه لزيادة إشراق لون البشرة وتصحيح الشوائب الطفيفة. يتمّ تطبيق قلم "سي سي غلو" CC Glow الزهري للاستفادة من تأثير مجدّد على كلّ من جسر الأنف والذقن وفوق الحاجبَين وعلى طول عظمتَي الوجنتَين. لإخفاء الاحمرار، يكفي تطبيق لمسة من قلم "سي سي غلو" CC Glow الأخضر على أجنحة الأنف والوجنتَين. ولتقليل الشوائب اللونية ونواحي الظلال، بالإضافة إلى إخفاء الهالات الداكنة، يجب تطبيق القلم المشمشي على الناحية المحيطة بالعينَين وزوايا الشفاه.

"ميتيوريت هارت شيب" MÉTÉORITES HEART SHAPE
إن "ميتيوريت هارت شيب" MÉTÉORITES HEART SHAPE هو أوّل لوحة ألوان شاملة من أجل الحصول بكلّ سهولة على وجه بشكل V أو شكل قلب، ولإضفاء العمق والبُعد.

"كيسكيس لوفلوف" KISSKISS LOVELOVE
إنّ أحمر شفاه "كيسكيس لوفلوف" KISSKISS LOVELOVE وافر ورقيق، وهو يتوافق مع شكل الشفاه بشكلٍ مثالي بفضل رصاصته على شكل قلب للحصول على شفاه محدّدة بشكلٍ رائع.
تتوفّر ستّ درجات ألوان لفصل الربيع تتراوح بين الأحمر البرتقالي والبنيّ مروراً بالورديّ، وهي تأتي في علبة ساحرة بلون الباستيل. تتمتّع الألوان المشرقة هذه بتأثير فوريّ الإغراء للحصول على شفاه كثيفة ومغرية ومرطّبة. تمنحكِ فماً لا يُقاوم ينتظر الحصول على قبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X