فيديو: عاصي الحلاني ويسرا يتشاركان في غناء "3 دقات"

عاصي الحلاني
عاصي وزوجته وإبنه الوليد
ايلي صعب وعاصي الحلاني
عاصي وابنه الوليد
عاصي الحلاني
5 صور

إجتمع نخبة من النجوم العرب في حفل العشاء الخاص الذي أقامه المصمم العالمي إيلي صعب على هامش الاحتفال بإطلاق مجموعته الجديدة من الأزياء.

وكان لافتاً تواجد مجموعة كبيرة من المشاهير في باريس، لحضور أسبوع الموضة، ومن بينهم الفنان عاصي الحلاني والفنانة يسرا اللذان لبيا دعوة العشاء التي أقامها المصمم ايلي صعب، وتشاركا في غناء "3 دقات" خلال حفل العشاء.

يشار إلى أن الفنان عاصي الحلاني وعائلته يتواجدون منذ نحو أسبوع في فرنسا، حيث يقضون الإجازة للتسوق والترفيه، إلا أن عاصي إستغل فرصة وجوده في باريس للتعرف إلى أحدث التطورات الفنية والتقنية في عالم الفن والموسيقى، للإستفادة منها في خدمة ألبومه الغنائي الجديد المفترض طرحه في الأسواق على أبواب الصيف المقبل 2018.

وكان عاصي الحلاني، قد إنتهى من تسجيل أغنية بعنوان "بعدو قلبي بحبك" وهي من كلمات وألحان عادل العراقي وتوزيع طوني سابا، ويفترض أن يطرحها على شكل "سنغل" خلال الفترة القريبة المقبلة.

يُذكر أن آخر ألبومات عاصي الحلاني التي طرحت في الأسواق كان بعنوان "حبيب القلب" الذي طرحه العام الماضي، وضم عدداً كبيراً من الأغنيات المنوعة، كما طرح إلى جانبه أغنيتين بشكل منفرد.

شاهدوا الفيديو:

https://twitter.com

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"