لايف ستايل /ديكور

صور غرف نوم جون ليجند تكشف عن شخصيته

"ديكورات" باذخة في غرف نوم الثنائي الشهير جون ليجند John Legend وزوجته عارضة الأزياء كريسي تيغان Chrissy Teigen
إطلالة على غرفة نوم جون ليجند John Legend المترفة
الخشب والمخمل في توليفة جذّابة، في غرفة نوم جون ليجند John Legend
"ديكورات" غرفة نوم جون ليجند John Legend منفّذة بإتقان بالغ
المغنّي الشهير جون ليجند John Legend
"ديكورات" مودرن في غرفة نوم جون ليجند John Legend
جون ليجند John Legend وزوجته كريسي تيغان Chrissy Teigen
عارضة الأزياء كريسي تيغان Chrissy Teigen

في رصيد المغنِّي الأمريكي ذائع الصيت جون ليجند John Legend، عدد وافر من المنازل، التي باع البعض منها، مُحقِّقًا صفقات مربحة في عالم العقارات. علمًا بأن المنازل تتوزَّع بين  "بيفرلي هيلز" و"نيويورك" و"لوس أنجلس" و"هوليوود هيلز."

من الواضح التشابه في "ديكورات" هذه المنازل، التي امتلكها ليجند وزوجته عارضة الأزياء كريسي تيغان Chrissy Teigen، وخصوصًا غرف النوم، لناحية الألوان والخامات واللمسات الريفيَّة فيها، باستثناء تلك المتصلة بمنزله، الذي اشتراه بعد أن سكنته النجمة العالمية ريهانا Rihanna، في مقابل 14.1 مليون دولار أمريكي. إذ يطغى الطابع "المودرن" على مكوِّنات غرفة النوم المذكورة (الصورة)، ويلعب الرمادي دور البطولة فيها، فيما يتسلَّل اللون العسلي إلى الغرفة ليشارك في تصميم اللوحة البارزة فوق السرير، ويغلف واجهة الطاولة المنخفضة المبطنة بالقماش، وينسجم بطريقة جذَّابة مع الإضاءة المُصمَّمة بإتقان لافت.

وفي غرف النوم الثلاثة الأخرى التابعة إلى منازل عدَّة، يطغى اللون البني المائل إلى العسلي على المكوِّنات، مع استخدام الجلد، الذي يشيع شعورًا بالفخامة والراحة والعمليَّة:

ففي غرفة النوم الثنائي في منزلهما بـ"هوليوود هيلز"، يساهم اللون البني في إشاعة الدفء. ويبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز، ويحتلُّ مساحة تقابل الشرفة، لينعم الثنائي بإطلالة جذَّابة، وهما مستلقيان على فراشهما الوثير.

وفي منزلهما بـ"لوس انجلس"، يتصدَّر السرير المزدوج من تصميم "بي إند بي ايطاليا" غرفة النوم الرئيسة، تعلوه لوحة مستطيلة رسمها الفنَّان تشارلز جاكوبسن. أمَّا اللوحة الجانبيّة فهي من أعمال نيلسون باريش. وقد غلَّف فيليب جيفريز الجدران كافَّة بورق يشبه الخشب.

ويصف الترف "ديكورات" غرفة النوم في منزلهما النيويوركي، حيث تحلو أقمشة المخمل ومواد الخشب الثقيلة والإكسسوارات الفخمة. ولا يمكن غض النظر عن الجدار الخشب المزوَّد بالنقوش، التي تُذكِّر بحضارات قديمة.

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X