إكسسوارات من لندن لـ"ديكورات" البيت

جانب من غرفة معيشة، تتوفَّر أغراضها في "إنجلش بلايندز"، وتتألَّف من: أريكة باللون السكَّري، تعلوها وسائد بألوان الذهب والبرونز والأسود والأبيض، وثلاثة مناضد صغيرة
إناء دائري يتوفَّر في "ويلكنسن"، مشغولًا من الزجاج الشفَّاف، وذات قاعدة من خشب البلُّوط
ملاعق شاي من المعدن المُلوَّن بلون الذهب، وبأطراف على هيئة شفاه بألوان الأحمر والبرتقالي والبيج والأبيض. تتوفَّر في "أوليفر بوناس"
زهريَّة متوسِّطة الحجم تتوفَّر في "هارفي نورمان"، مشغولة بالـ"سيراميك" المُزجَّج باللونين الأسود والأبيض
إناء دائري يتوفَّر في "أمارا"، وهو ذو نقوش شرقيَّة متداخلة مع بعضها البعض وألوان مضيئة
صحن دائري عميق يتوفَّر في "ام & كو"، مشغول من الـ"سيراميك" الأبيض المزدان بضربات فرشاة باللون الأصفر، مع تدرُّجات من الأزرق
ساعة تتوفَّر في "أمارا"، تتخذ هيئة تكوينات هندسية مُتداخلة، بألوان الأرجوان والبرتقال والأصفر، مع عقربين بلوني الأرجوان والبنفسج
قدح كبير للشاي والقهوة يتوفر في "كاث كيدستون"، مشغولًا بالـ"سيراميك" الأبيض المُطبَّع بالورود الحمر
دورق زجاج يتوفَّر في "أمارا"، بقاعدة بلون الورد الشفَّاف وعنق طويل وعروة مبتكرة
مقعد سداسي الشكل بقوائم نحاس لإراحة القدمين، مشغولًا بالقطن المنقوش بلوني الورد الغامق والأبيض. يتوفَّر في "دي اف اس".
إبريق شاي من "ديزاينست"، مشغولًا بالـ"سيراميك" الأبيض والأصفر المضيء
12 صور

من الممكن جعل "ديكورات" المنزل أنيقة ودافئة ومريحة، من خلال إضافة بعض الإكسسوارات التي تشيع البهجة، بألوانها المضيئة.
"سيدتي. نت" جال في متاجر لندن، وعاد بالـ"ديكورات" والأغراض الآتية:

ثلاث وسائد قطن تتوفَّر في "بيفان"، وهي مُربَّعة الشكل، وذات نقوش مغربيَّة وألوان شرقيَّة مُضيئة، مع زينة بخيوط الحرير في أحد جوانبها.

غرفة طعام تتوفَّر في "كيوكولاند"، تتألَّف من: منضدة خشب مستطيلة ذات قوائم من الخشب المصبوغ بالأسود، وثلاثة كراسي مصنوعة من اللدائن المصنَّعة السود. ويقابل مقعد خشب طويل من دون مساند، الكراسي. وتتدلَّى من السقف الخشب إضاءة أسطوانيَّة من الحديد المزخرف، وهي تشبه قفص الطيور، فيما تتناغم السجَّادة مع الأرضيَّة الخشب القديمة والجدران البيض.

زاوية تتألَّف من: دولاب خشب، مطليًّا بطلاء أبيض لمَّاع، ومزوَّدًا بقوائم بلون الخشب. وتعلوه إضاءة منضدية باللونين الأبيض والذهبي، مع ساعة صغيرة وقوارير زجاج. وعلى الجدار، ثمة مرآة مستديرة تنسجم مع ورق الجدران. تتوفَّر القطع في "كيوكولاند".

زاوية من غرفة نوم، تتألَّف من: سرير تعلوه مجموعة من الشراشف والأغطية باللونين الأبيض والرمادي، مع وسائد منقوشة بالأصفر والرمادي والأبيض. وعلى الجدار، ثمة مرآة دائريَّة من الفضَّة. تتوفَّر القطع في "بلايندز 2غو".

وسادة مستطيلة تتوفَّر في "أوليفر بوناس"، مشغولة من المخمل البنِّي الفاتح، ومزدانة بدوائر بلون الذهب ومستطيلات بلون الورد.

شاركونا تعليقاتكم...